الرئيسية | ثقافة وفنون | افتتاح فعاليات المهرجان الوطني لفيلم الهواة في نسخته 11 بسطات

افتتاح فعاليات المهرجان الوطني لفيلم الهواة في نسخته 11 بسطات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
افتتاح فعاليات المهرجان الوطني لفيلم الهواة في نسخته 11 بسطات
 

 أخبارنا المغربية – عبد الرحيم مرزوقي

افتتحت مساء أمس الثلاثاء فعاليات المهرجان الوطني لفيلم الهواة في نسخته 11 بسطات بالمركز الثقافي بسطات حيث حضر حفل الافتتاح كل من عامل إقليم سطات ورئيس المجلس الجماعي وفعاليات ومدينة وعسكرية حيث تم تكريم فعاليتين الأولى محلية والثانية وطنية بتنسيق مع الفيدرالية المغربية لسينما الهواة. كما يتضمن المهرجان نقاشات فكرية وفنية حول الأفلام المعروضة والنفس الجديد للفيدرالية المغربية لسينما الهواة ويمتذ هذا الملتقى الوطني في الفترة الممتدة ما بين 14 إلى 18 نونبر 2017.

هذا وسيعرف المهرجان فقرات عديدة من بينها مسابقة رسمية لأفلام الهواة تمنح جوائز للفائزين و ثلاث محترفات محلية في كتابة آلسيناريو والتقطيع التقني والفن الفوطوغرافي وكذا محترفين من مستوى التأهيل تشرف عليها الفيدرالية المغربية لسينما الهواة وبانوراما سينما الهواة لإسبانيا والدرس السينمائي الذي يقدمه المخرج رئيس لجنة التحكيم كما سيتم تنظيم ندوة رئيسية حول رهانات سينما الهواة.

كما تتشكل لجنة التحكيم من من المخرج السينمائي داوود أولاد السيد  وتضم الأعضاء التالية أسمائهم : المغنية  المغربية فاتن هلال بك و الممثلة فاطمة عاطف والكاتب و الناقد في مجال الفنون البصرية ادريس القري والصحفي والناقد الموسيقي والجمعوي حسن حليم.

تفاصيل أكثر عبر الفيديو:

مجموع المشاهدات: 1712 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة