الرئيسية | ثقافة وفنون | الموت يفجع الفنان المغربي مصطفى الداسوكين

الموت يفجع الفنان المغربي مصطفى الداسوكين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الموت يفجع الفنان المغربي مصطفى الداسوكين

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

توفيت، مساء أمس الاثنين، زوجة الممثل المغربي الكبير مصطفى الداسوكين، بعد معاناة مع مرض السكري.

و قال الداسوكين  في تصريح اعلامي ، أن زوجته دخلت للمستشفى منذ أسبوع لاجراء عملية جراحية على مستوى الرأس، لكن معاناتها مع مرض السكري والقلب حالا دون تحسن حالتها.

و يعد الداسوكين المزداد سنة 1942، من أفضل الممثلين المغاربة  الذين حققوا نجاحاً باهراً على المستوى الوطني خاصة في مجال المسرح.

 

مجموع المشاهدات: 26724 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (33 تعليق)

1 | رشدي
تعزية
دعاؤناللفقيدة بالرحمة والمغفرة وللسي مصطفى بالصبر في هذا المصاب الجلل
مقبول مرفوض
55
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 10:52
2 | malekhazin
اللهم اغفر لها و ارحمها و ادخلها فسيح جناتك
مقبول مرفوض
8
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 11:48
3 | Hassan
Tahyaati
رابي يارحمه
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 11:51
4 | محمد العربي الادريسي
تعازينا
تعازينا لفنان المحبوب المحترم الاستاذ مصطفى الداسوكين في هذا المصاب الجلل لله ما اعطى ولله ما اخذ وانا لله وانا اليه راجعون ...
مقبول مرفوض
7
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 11:56
5 | Nabat
تعزية
إن لله وإنا إليه راجعون.
تعازي الحارة إلى أعز مسرحي مغربي والدي أعطى الكثير ولم ينل إلا القليل.
عظم ألله أجركم أخي وآلله يعطيك وجميع أفراد اسرتكم الصبر والسلوان.
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 11:58
6 |
تعازي ومواساة إلي جميع اسرة صغيرة وكبيرة
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 12:03
7 | Abdel france
salam si mustapha. nous sommes à dieu et à lui nous retournons.un peu de courage mon frère.
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 12:05
8 | متتبع
كل نفس ذائقة الموت
انا لله وانا اليه راجعون .تعازي الحارة الى من افنى عمره في اسعاد المهمومين واعادة البسمة الى شفاه المحزونين وشمل الله المرحومة بواسع رحمته واسكنها فسيح.جنانه بجوار الصديقين والشهداء والصالحين وحسن ا ولائك رفيقا وألهم اسرتها واقاربها وابناءها الصبر والسلوان فلا مرد لقضاء الله له ما اعطى.وله ما اخذ.ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 12:14
9 | احمد الزبيري
انا لله وانا اليه راجعون
انا لله
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 12:24
10 | ابن زاهر عبدالاله
تعزية
السلام عليكم اخي مصطفى ان لله و إنا إليه راجعون الله يجعل محبتها صبر
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 12:55
11 | عزوز المصطفى
الله ما اعطى والله ما اخذ وانا لله وانا اليه راجعون
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 01:13
12 | محمد الناصري
عزاؤنا واحد في الفقيدة زوجة السي مصطفى احسن ممثل و مسرحي ...الله أكبر
عزاؤنا واحد في المصاب الجلل. لا اله إلا الله محمد رسول الله ،الله يرحمها ...امين
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 01:14
13 | Hasnaa
Om
الله ارحمها واصبر اهلها
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 01:16
14 | مليكة امة الله
تعزية
انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمها واغفرلها وارزق زوجها وذويها الصبر والسلوان
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 01:24
15 | سعيد الرشيدية
عزاء
مواساتنا القلبية لمحبوب الجماهير الفنان القدير مصطفى الداسوكين. ...وكافة الاهل والأقارب والأحياء والأصدقاء وأبناء الفقيدة....ودعواتنا بالرحمة والمغفرة للمرحومة وانا لله وانا اليه راجعون
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 01:25
16 |
تعازينا الحارة للسيد الداسوكين في مصابه الجلل ، كانت رحمها الله من خيرة النساء ، جاورناها قديما بحي القريعة حيت كنا نسكن ،ونعم المرأة رحمها الله وأسكنها فسيح جنانه
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 01:30
17 |
انا لله واناإليه راجعون. تعازينا للسيد مصطفى الدسوكين والهمه الصبر والسلوان له ولافراد اسرته الكريمة.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 01:41
18 | محمد
انا لله وانا اليه راجعون كل نفس داءقة الموت اللهم اجعل الفقيدة من أهل الجنه وعزاؤنا لسي المصطفى اللهم صبره في هذا المصاب الجلل
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 01:44
19 | عبدالرزاق نمال
تعزية
اعزي فناننا العزيز في وفاة زوجته.وانا لله ونا لله راجعون.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 02:09
20 | متتبعة
انا لله وانا اليه راجعون تعازينا الحارة لفناننا العزيز المحترم
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 02:19
21 | محامدي
رحمة الله على روحها
تعازينا الحارة للمثل المقتدر المحبوب المتواضع مصطفى الداسوكين الذي نكن له كل الحب والتقدير والاحترام لما قدمه لوطنه من أعمال مسرحية وتلفزيونية وإذاعية وسنيمائية ستبقى خالدة، داعين سبحانه وتعالى أن يسكن الفقيدة نعيم جناته وأن يلهم السي داسوكين وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 02:30
22 | Fassi
تعازينا
السلام عليكم. إن لله وإن إليه راجعون تعازينا لممثلنا العزيز ونطلب من الله تعالى ان يوريها فسيح جناته و ندعو له بالصبر و السلوان.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 02:34
23 | حسن
تعزية
الله يرحمه مسكينة ا و الله يصبر السي الداسوكين وانا لله وانا اليه راجعون
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 02:48
24 | مرزوك عبدالله
تعزية
كم يحزنني ان ارفع تعازي الحارة الى الفنان العزيز السي مصطفي قائلا له عظم الله اجرك اخي ولله مااعطى ولله مااخذ وانا لله وانا اليه راجعون
مقبول مرفوض
38
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 03:12
25 | عبد الله
تعزية:
تعازينا الحارة للممثل المقتدر مصطفى الداسوكين في مصابه الجلل .وندعو الله أن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنها فسيح جنانه ويلهم ذويها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 05:56
26 | مراكشي
عزاءنا واحد
عزاءنا واحد لاحسن فنان فكاهي .لااحزنك الله .انالله وانا اليه راجعون.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 06:19
27 | ح رحال
تعزية
الله يرحمها زوجة الفنان المحبوب السيد مصطفى الداسوكين
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 11:12
28 | ح رحال
تعزية
الله يرحمها زوجة الفنان المحبوب السيد مصطفى الداسوكين
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 11:12
29 |
اللهم اغفر لها و ارحمها و ادخلها فسيح جناتك




.انالله وانا اليه راجعون.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/05 - 11:17
30 | Moucharek
انا لله وانا اليه راجعون رحم الله الفقيدة وجميع المسلمين
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 10:31
31 | BALIGH
انا لله وانا اليه راجعون
انا لله وانا اليه راجعون تعازي الحارة إلى أعز مسرحي مغربي اصيل والدي أعطى الكثير ولم ينل شي امثال الفنان المحبوب مصطفى الداسوكين لماذا لا نشاهد مسرحيات في قنوات المغربية لرواد امثال الفنان المحبوب مصطفى الداسوكين ؟؟
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 11:36
32 | وجدي
عظم الله اجرك السي مصطفى. خيرة الفنانين احبك في الله
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 11:37
33 | س خ
تعزية
انا لله وانا اليه راجعون
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/06 - 04:06
المجموع: 33 | عرض: 1 - 33

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟