الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو : الدوزي ينفي سرقة أغنية " دارت الأيام " .. و حاجي يقدم دلائل جديدة تضع الدوزي في موقف حرج ( الصور )

بالفيديو : الدوزي ينفي سرقة أغنية " دارت الأيام " .. و حاجي يقدم دلائل جديدة تضع الدوزي في موقف حرج ( الصور )

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : الدوزي ينفي سرقة أغنية " دارت الأيام " .. و حاجي يقدم دلائل جديدة تضع الدوزي في موقف حرج ( الصور )
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

بعد أن نشر الفنان المغربي هشام حجي شريط فيديو عبر حسابه الخاص عبر الفيسبوك،اتهم من خلال الفنان الشاب الدوزي بسرقة أغنيته، حيث أرفق الفيديو بتدوينة قال فيها : " الشرح المفصل على الطريقة الي الدوزي-- douzi-- سرق مني اغنية مسلسل دارت ليام .النصب المدبر.بالدليل والصورة ماشي غي بالهضرة .تفرجو حتى للتالي باش تعرفو احبابي و شكرا .الي بغى يساهم بالبارطاج كي ننقذ ناس اخرين "، خرج الدوزي بتصريح مضاد عبر أحد المواقع الإلكترونية، نفى عبره ان يكون قد سرق أغنية حاجي، و إلا فل يتوجه إلى القضاء ، مشددا أنه يعمل بشكل احترافي ، و انه لا يمكنه أن يؤدي أي أغنية دون موافقة صاحبها.

غير أن حاجي وفي محادثة أخرى لـ " أخبارنا "، عبر عن استغرابه الشديد لرد الدوزي، الذي لم يرقى لقيمته الفنية كإسم معروف، حيث عزز حاجي موقفه بالتساؤل عن السبب الذي عجل بحذف الدوزي لهذه الأغنية مباشرة بعد كشفه للحقيقة ( الصور )، ثم إن كان الدوزي يتوفر على ترخيص منه لماذا لم يدلي به و ينهي مسلسل الجدل هذا يختم حجي.

وكان هشام حاجي قد كشف سابقا أن الدوزي الذي تربطه به صداقة قديمة ، طلب منه أن يؤدي أغنيته " واه يا ليام " على شكل " كوفر "، و بحسن نية يضيف حاجي، قبل طلب الدوزي، قبل أن يتفاجأ بإطلاق الأخير لهذه الأغنية بتوزيع مغاير، دون أن ينسبها إليه كما جرى الاتفاق على ذلك من قبل … تفاصيل أكثر حول ما وقع يشرحها هشام حاجي من خلال هذا الفيديو :




مجموع المشاهدات: 5794 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | bidaoui
avis
تصحابني غير رائعة دارت الأيام ديال أم كلثوم ...ذخلنا عيكم بالله الدوزي مغني ...صوت عادي جدا...كتضاربو على أغنية على غناكم الزين
مقبول مرفوض
2
2017/12/13 - 08:17
2 | خديجة
دبا وليتي شاب سروقي بحال أيمن السرقاني مشى الفن مع الدكالي وبن خياط
مقبول مرفوض
2
2017/12/13 - 08:51
3 | كزاوي حر
دوزي معروف بالنصب والسرقة
خوتي دوزي معروف بالسرقة سرق بزاق ديال الأغاني حسدو ولا غيرو ديال الشاب عقيل .. نتي قدامي ونا نوراك للشيخة الرميتي .. ديك الدار العالية للشاب أعراب ..مريامة للشاب بكر ..مزال مزال عقيل ..لعيون عنيا ناس الغيوان ...وزيد AMBI لشارك فيه راه ماشي هما لعيطولو .واحد المغاربة مولوعين بالسباق وداكشي ديال السيارت كراو هذيك الفقرة للدوزي ... ورشيد لمريني .. باش يدوزو تما يعني كإشهار ليهم وفلخر لمريني مبانش . ودوك المغاربة لجبوهم الدوزي قلب عليهم . ونكر بلي هما لجابوه وقالهم الناس ديال AMBI وزيد السيدة لناصبين عليها ف 30 مليون ف بلجيكا .. وزيد موزع موسيقي حتى هوا ناصبين عليه ف 30 مليون . وزيد تلحسابات الوهمية للفيسبوك لكيوهم بيها أصحاب المهرجانت بلي أنهم لفان ديال الدوزي هو مجرد شخص واحد عندو أزيد من 100 حساب كيستعملهم . باش ينصب . وبزاااففف .
مقبول مرفوض
1
2017/12/13 - 02:42
4 | ربيعة
لم اتوقع هذا من شاب دوزي يسرق ابن منطقته وينهيها يالانكار والتكبر
مقبول مرفوض
2
2017/12/13 - 04:17
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة