الرئيسية | ثقافة وفنون | بالصور: زوجة عبد الهادي بلخياط تلفت الأنظار في أول ظهور لها

بالصور: زوجة عبد الهادي بلخياط تلفت الأنظار في أول ظهور لها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور: زوجة عبد الهادي بلخياط تلفت الأنظار في أول ظهور لها

أخبارنا المغربية: هدى جميعي

نشرت المصممة المغربية مريم بلخياط ، ابنة عبد الهادي بلخياط ، صورة تجمعها بوالدتها عبر حسابها على موقع "إنستغرام" ، عقب حلولهما بدولة قطر.

و يعد هذا أول أول ظهور لزوجة الفنان المغربي المعتزل ، حيث أثارت الصورة إعجاب رواد الموقع المذكور ، الذين اعجبوا بالشبه الكبير بينها وبين والدتها كما أشادوا بأناقتها .

يذكر أن نجلة عبد الهادي بلخياط انطلقت في مسيرتها المهنية سنة 2007،  حيث عرفت تصميماتها بابتكارها وتشبثها بالتفاصيل الدقيقة للقفطان. 


مجموع المشاهدات: 31506 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (17 تعليق)

1 | bidaoui
avis
صافي غير حينت باها عبد الهادي بلخياط غادا تولي مشهورة بزز أو فالمجال لي بغاتو ... القفطان المغربي عجبتو بيه شوية ترجعوه مايو دو بييس...راه القفطن المغربي ممحتاج لا للا بتكار و لا للاختراع...لأنه زوين من نهارو ......
مقبول مرفوض
8
تقرير كغير لائق 2018/01/12 - 05:53
2 | بائع بنان.
البنان.
سمعته يوما يتحذث عن الموز المغربي . و نسي أن هذا البنان لا بأكله أحد . ثم إن المغاربة لا يعيشون بالبنان وحده.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/01/12 - 06:34
3 | حسن
الحجاب
فين الحجاب الآلة زوجك راه قلب الطريق أولا مامسوق ليه حد.
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2018/01/12 - 07:44
4 | امازيغية
لا تغيروا ما بقوم حتى تغيروا ما بانفسكم
ملي اعتز الغناء كان عليه ابعدا ابدا بالبيت عاد اكون امام
المراة محسنا الحجبان العنق باين والشعر والبنت...
وماذا يفتي عن الصحابيات؟اكذلك هن؟
مقبول مرفوض
10
تقرير كغير لائق 2018/01/12 - 08:15
5 | عبدالغني خيا
كنتمنا لابنة اخي الحاج عبد الهادي بالخياط مسيرة موفقة وتكون سفيرة القفطان المغربي
مقبول مرفوض
-7
تقرير كغير لائق 2018/01/12 - 09:28
6 | عمروس
مناقيش
كنا كنصحابو زوجته وبنتو بالحجاب والنقاب ساعة كلشي عريان ومقطعين الحجبان كلشي منمصات وفينك اسي عبد الهادي واش غير نتا اللي ربيتي اللحية قهراتك مكينة ديال الحسانة .وقلبتيها مؤدن في المسجد .الله يستر الله يخرجنا من دار العيب بلا عيب وليتي مفتي وسير فتي غير في فاميلتك .اش درتي بفلوس الغناء والشطيح والرديح معرفتيهومش راه حرام في حرام كيخرجو في مولاه ولا في التريكة. ..? ? ? ? ?
مقبول مرفوض
-4
تقرير كغير لائق 2018/01/12 - 10:20
7 | ابو حمزة
تطوان
اللهم اصلح نسائنا لما تحبه وترضاه يارب.
مقبول مرفوض
8
تقرير كغير لائق 2018/01/12 - 10:40
8 | hadi kadba
يزورون المركز الشيخ القرداتي ههههههههه ؟؟
يزورون المركز الشيخ القرداتي ههههههههه ؟؟
مقبول مرفوض
-2
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 12:17
9 |
الداعية وأسرته متنمصة. أصبح حلق الحاجب له معنى وتطور وفن لكن المراءة لم تتذكر أن الله عزوجل نعل النامصة والمتنمصة .
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 12:38
10 | اسيم
الشفاء
ان الله لا بيغير ما بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 08:26
11 | رشيد
لم المحاسبة؟
هلا شققت على قلبيهما؟
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 08:53
12 | خديجة
دعوا المخلوق للخالق
انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 10:27
13 | BIDAOUI
AVIS
بعض المعلقين لم يرو من الصورة غير العنق و الحجبان و الشعر...مع العلم أن السيدة لا بسة مستورة...واش بغيتوها تلبس البرقع أولا شنو...هاذيك حياتها و شغلها هذاك ... ت حد مسوقو ...أي صحيح أن هذا يتناقض تماما مع توجه الأب الذي حرم الغناء ...لكن هذا لا يسمح لكم بالتدخل في اختيار تلك السيدة و ابنتها
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 11:50
14 | عبد ربه
اتقوا الله في انفسكم يا عباد الله
العيب فينا ونعيب زمننا وما لزمننا عيب سوانا
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 01:26
15 | Bouachrine
Meknes
ربي يحفظك لينا. ا سيدي. عبد الهادي. بلخياط
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 01:28
16 | عائشة
واااسي المفتي
افت في قلب بيتك
لبنساء لا يظهرن للعالم بوجه مكشوف ومتنمصات ومتمكيجات ورائحة العطر كدنا نشتمها عبر الموقع.
اصلح ذات بينك...
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 01:40
17 | أبو عبد الله
الدعوة و التبليغ
هكذا هي دعوة التبليغ نسأل الله أن يطهر الأرض منهم
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 10:01
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

أقلام حرة

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟