الرئيسية | ثقافة وفنون | الزوجة السابقة ل"محمد الترك" ترفع دعوى قضائية ضد "دنيا باطمة" بسبب لسانها

الزوجة السابقة ل"محمد الترك" ترفع دعوى قضائية ضد "دنيا باطمة" بسبب لسانها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الزوجة السابقة ل"محمد الترك" ترفع دعوى قضائية ضد "دنيا باطمة" بسبب لسانها
 

 

أخبارنا المغربية : حنان سلامة

أكدت وسائل إعلام بحرينية أن الزوجة السابقة لمحمد الترك، منى السابر، قررت رفع دعوى قضائية ضد زوجته الحالية دنيا باطمة وذلك بعدما نفذ صبرها ، حسب تعبير المصدر، من الادعاءات التي ترددها باستمرار الفنانة المغربية أمام وسائل الإعلام .

وحسب ذات المصدر، فإن "السابر" تتهم باطمة بذكر اسمها في وسائل الإعلام وتتعمد تشويه سمعتها عن طريق الافتراءات، مما جعلها تفقد صبرها وتقرر طلب رد الاعتبار عن طريق المحاكم.

للإشارة فإن "السابر" ظلت تؤكد أن سبب طلاقها من زوجها  وأب أبنائها هو "غسيل الدماغ" الذي تعرض له على يد زوجته الحالية باطمة، التي خططت بدقة لانتزاعه منها ومن أولاده حسب قولها.

مجموع المشاهدات: 22270 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (13 تعليق)

1 | Nono
France
راها ديرها هاديك الحرامية و دير كتر من هاد الشي خطافت الرجال
مقبول مرفوض
21
تقرير كغير لائق 2018/01/12 - 08:24
2 | مواطن
هراء
حسبنا الله و نعم الوكيل . اوقفوا عنا هذا الهراء و هذه الاباحية
مقبول مرفوض
13
تقرير كغير لائق 2018/01/12 - 08:29
3 | لالة الياقوت
لا للرشوة
منى حلوة على ديك باطمان.
الترك ترك الزين و تبع الشين.طزززز
مقبول مرفوض
17
تقرير كغير لائق 2018/01/12 - 09:08
4 | اميمة
بغات ترجعو بزز
السيد اختار شريكة حياته وانتهى الكلام ولم تدرك هذه المرأة انه لا يريدها
اي درجة هذه من الذل
هل تضن انه بأفعالها هذه سترجعه إليها.
مقبول مرفوض
-28
تقرير كغير لائق 2018/01/12 - 09:47
5 | ربيع
سبب تفرقتك عن زوجك ليس (غسل دماغ ) هو أنا دنيا بطما محترفة فى السحر والشعودة
مقبول مرفوض
21
تقرير كغير لائق 2018/01/12 - 10:01
6 | بوسيف
منى السابر أجمل مليون مرة من د.. باطمة
مقبول مرفوض
29
تقرير كغير لائق 2018/01/12 - 10:13
7 |
كلكم في سلة واحدة
لخماج
مقبول مرفوض
-4
تقرير كغير لائق 2018/01/12 - 11:37
8 | المراكشي
باطما فتاة ما مربياش
للأسف باطما تمتل الصورة السيئة لعالم الغناء. فما تركت أحد إلا و دخلت معه في شنئآن و سب و قذف آخرها موقفها السيء مع الفنان القدير عبد الرحيم التونسي التي لم تأخد بالحسبان الحالة النفسية التي عاشتها أسرة الفنان القدير خلال تواجد أبيهم في المشفى. أضف إلى ذلك تبجحها و تكبرها على مواقع التواصل و كل يوم تخرج بشيء مادي و لكن كما يقول المثل الشعبي " الله ينجيك من المشتاق ايلا داق " أضف الى ذلك القناة الثانية من مدعميها و استضافتها في كل لقاء لتبدء باطما البشعة بكلامها النابي كالعادة.
مقبول مرفوض
38
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 03:01
9 | مهاجرة غيورة فرنسا
الزين يحشم على زينو والخايب الى هداه الله
الله ينجيك من المشتاق الى داق هاديك الفارة وجه الطوبا راها شانتا بزاف مخلات حتى واحد ولا حتى وحدة ما تلبقت معاها الله يهديك يا وجه الفارة يا بنت الكريان مانسيت السردين وكبيلا لانك ما ولفتي انواع فاخرة ديال السمك ما كنتي تعرفيه ودخلي سوق راسك يا باطما خسارة فيك هاذا الاسم
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 06:20
10 | مهاجرة غيورة فرنسا
الزين يحشم على زينو والخايب الى هداه الله
الله يهديك يا الفارة يا وجه الطوبا راك ما كتحشمي
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 06:22
11 | bidaoui
avis
خليتي الزين وو مشيتي لموكة ....واخا تكون اعمى
مقبول مرفوض
5
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 09:19
12 | محمود
كفى
إحساس الزوج بأن زوجته تهمله ولا تهتم بواجباته الزوجية وهو ما يدفعه للبحث عن من توفر له الراحة وتلبي كافة احتياجاته.
• انزعاج الزوج من عصبية الزوجة وعلو صوتها في البيت وانفعالها بشكل مبالغ فيه.
• شعور الزوج بأنه لديه قدرة مادية وأموال تجعله يتزوج بأكثر من زوجة
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 09:39
13 | إيمان
سر
بين المرأة وزوجها مايعلم غير الله فما ناخدوش ذنوبهم.بالنسبة لباطما معرفتش علاش كل مرة خاصها تباها بالعطور واللباس والذهب والسيارات و...... القناعة هي كلشي الزواج هو زوج يصونك ويحافظ عليك ويسترك ماشي ....
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/01/13 - 10:24
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: أغلى الوجهات السياحية

ما هي الوجهات السياحية الأكثر غلاء في فصل الصيف ؟