الرئيسية | ثقافة وفنون | إذاعة عالمية تشرع في بث برامجها بالمغرب وهذه هي التفاصيل

إذاعة عالمية تشرع في بث برامجها بالمغرب وهذه هي التفاصيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إذاعة عالمية تشرع في بث برامجها بالمغرب وهذه هي التفاصيل
 

 

أعلنت إذاعة إنيرجي أنها شرعت في بث برامجها في المغرب، مقترحة شبكة برمجة غنية ومتنوعة من الموسيقى ومواعيد رئيسية مثل "إنيرجي مورنينغ" و"لو ريد شوو".

وأوضحت الإذاعة، في بلاغ لها، أن المغرب يعتبر، من ضمن البلدان الـ16 التي تبث فيها الإذاعة، أول بلد في إفريقيا تبث فيه برامج بالصيغة المحلية، مبرزة أن هذا الأمر يشكل مبعث فخر لإدارتها وف رقها التي تطمح إلى إثراء المشهد الإذاعي والإعلامي المغربي من خلال عرض ترفيهي غني يبرز المواهب الشابة المغربية.

وأضاف البلاغ أن إطلاق بث إذاعة إنيرجي في المغرب يتزامن مع إطلاق نشاطها الرقمي، بدءا بالموقع الإلكتروني وتطبيقات الهاتف المحمول، مشيرة إلى أنه سيكون بوسع الجمهور الشاب، بفضل هذا النظام، الاستمتاع بمحتوى ترفيهي جديد ودينامي ومتطور.

وشدد المصدر ذاته على أن هذه الإذاعة عبأت الوسائل اللازمة لترتقي إلى مصاف الرائد على صعيد قطاع الترفيه الرقمي.

وقال حكيم شكراوي، الرئيس التنفيذي لإذاعة بلانيت، وهي الشركة المالكة للترخيص الحصري للعلامة إنيرجي في المغرب، "إن تطور نشر العلامة إنيرجي في المغرب يعزز استراتيجيتنا. فبعد إطلاق الأنشطة المناسباتية من خلال تنظيم سلسلة من التظاهرات الناجحة للغاية، يسعدنا أن نطلق النشاط الإذاعي".

وأبرز شكراوي أن جميع الموارد اللازمة تم استثمارها لتكون هذه الإذاعة في مستوى انتظارات وتطلعات الجمهور المغربي الشاب.

واقتناعا منها بأن الشكل الموسيقي لإنيرجي سيغري الجمهور المغربي، تراهن إدارة مجموعة إنيرجي، بشكل كبير، على التكامل بين الأشكال التعبيرية التي تعتمدها العلامة، من خلال المزاوجة بين القوة الرقمية وقوة الحضور الميداني من خلال تنظيم التظاهرات ولقاء الجمهور المغربي.

 

مجموع المشاهدات: 14033 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مغربي
حرية الثقافة
اداعة للشباب يعني الترفيه وما ادراك ما يعني شبابنا تتحققت له كل شروط الحياة الكريمة سبحان الله علما انه الله توعد اللذين يشيعون ما تريده القناة حسبنا الله ونعم تلوكيل
مقبول مرفوض
14
2018/02/17 - 01:40
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة