الرئيسية | ثقافة وفنون | الكوميدي " الكاما " لـ " أخبارنا " : كيشبهوني بـ " بوطازوت " .. كوميديا هو الأصل و الإدريسي هو أحسن منشط مغربي (الفيديو)

الكوميدي " الكاما " لـ " أخبارنا " : كيشبهوني بـ " بوطازوت " .. كوميديا هو الأصل و الإدريسي هو أحسن منشط مغربي (الفيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الكوميدي " الكاما " لـ " أخبارنا " : كيشبهوني بـ " بوطازوت " .. كوميديا هو الأصل و الإدريسي هو أحسن منشط مغربي (الفيديو)
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية 

بعد تألقه البارز من خلال سلسلة من الأعمال التلفزيونية و المسرحية، كان لموقع " أخبارنا " حديث خاص مع خريج برنامج " كوميديا " الفنان الكوميدي " محمد الكاما "، الأخير أكد أنه لازال يشق طريقه في درب الفن، مؤكدا ان برنامج " كوميديا " هو مدرسة نجحت في تخريج العديد من الكوميديين الشباب الذين استطاعوا أن يبصموا على مسار متميز.

الكاما، عبر عن وجهة نظره بخصوص التباين الكبير بين برنامجي " كوميديا " و " ستاند اب " و الأسباب التي جعلت الثاني غير قادر على تخريج كوميديين في مستوى جيل " كوميديا "، كما كشف عن حقائق مثيرة تهم مشواره الفني، بينها أن البعض يشبهونه بالفنانة بوطازوت لأسباب ذكرها بالتفصيل، كما قدم شهادة في حق مقدم برنامج " كوميديا " الإعلامي رشيد الإدريسي، الذي قال أنه يبقى أفضل منشط تلفزيوني بالمغرب حسب رأيه الخاص.

إلى ذلك، فقد عبر الكاما عن رأيه بخصوص بعض الفنانين الذين اعتبرهم " الآيدول " بالنسبة له، من قبيل الفنانة الكبيرة دنيا بوطازوت، و اكد " كنتمنى شي نهار نوقف معاها فوق خشبة المسرح " لأن الذي يجهله كثير من الجمهور المغربي، هو ان دنيا … كما اعتبر الفنان حسن الفد مدرسة للكوميديا بالمغرب بكل ما تحمله الكلمة من معان .. ( الفيديو ) :

مجموع المشاهدات: 2418 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة