الرئيسية | ثقافة وفنون | المنكر...الدولة تدعم "حاتم إيدار" ب 10 ملايين سنتيم لإنتاج فيديوكليباته

المنكر...الدولة تدعم "حاتم إيدار" ب 10 ملايين سنتيم لإنتاج فيديوكليباته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المنكر...الدولة تدعم "حاتم إيدار" ب 10 ملايين سنتيم لإنتاج فيديوكليباته
 

 

أخبارنا المغربية : فدوى بوزكري

لازال الفيديو الكليب المثير للجدل الذي طرحه المغني المغربي حااتم إيدار يحصد تعليقات المغاربة والتي جاءت جلها سلبية لدرجة أن عدد "لا يعجبني" التي سجلها موقع يوتوب فاق الإعجاب.

ومما زاد من غضب النشطاء الفايسبوكيين هو ظهور وثيقة صادرة عن وزارة الثقافة والاتصال تظهر أن حاتم إيدار قد حصل على مبلغ مالي قدره 10 ملايين سنتيم كدعم لإنتاج أغانيه وتصوير فيديوكليباته.

فهل يستحق حاتم إيدار أن يحصل على أموال دافعي الضرائب لينتج لنا ذلك "العجب" ؟ 

 

مجموع المشاهدات: 14317 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (14 تعليق)

1 | ايه
أموال الزكاة
إذا هي أموالنا التي ندفعها للضرائب...يدعمون بها العفن و الوسخ..بدل ان تصرف على المحتاجين .
مقبول مرفوض
24
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 12:16
2 | Hassan
الله اعفو علينا من المفسدين
ومحمود الإدريسي الدي استلم 15مليون عن موسيقى او اغاني لم نسمعها أنه ربع الدولة لمن ينتج التفاهة بدل من تسخير هده الأموال على التعليم والبحث العلمي انا لست ضد دعم الفنانة لكن أن يكون هناك فن راق ادا سمعته الادن ينطق اللسان الله ولا ياليل ياعيني على فن
مقبول مرفوض
10
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 12:27
3 | khalid
الضخك على المواطنبن
هذا الكليب قمة في الغباء
هداك حاتم خاصاه 10000 صلية باش يحشم شوية
بالحق الوزارة لي عطاتو لفلوس هي لي خاصها شي واحد بحال الحموشي باش يجمعو راسهم
وكفى من تبدير المال العام على البسالة ديال والو
مقبول مرفوض
13
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 12:29
4 | عياد
غير لائق
لعنة الله عليه هو ومن دعمه
مقبول مرفوض
14
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 12:52
5 | حسن
اللهم ان هذا منكر.
دعم الهدر المدرسي اولى بهذا الدعم.
مقبول مرفوض
9
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 01:01
6 | متتبعة
ياعزيزي ادا كنت في المغرب فلا تستغرب حسبنا الله ونعم الوكيل الله ياخذ الحق
مقبول مرفوض
9
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 01:06
7 | احمد علي
لا تستغرب في دولة تسعى لتكليخ شعبها ان تدعم التفاهات و تهمش التعليم و الصحة اللدان هما اساس ترقية الشعوب.
مقبول مرفوض
13
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 01:28
8 | Abdou
الشوهة
الدولة تدعم المخنثين لدورهم في استحمار وإلهاء الشعب المغربي...
مقبول مرفوض
13
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 01:43
9 | Saad
ها ليقلنا
ناري وايطيح نيبا ف ادومة... ديك الساعة تجاوبنا هاديك لي قالت راجل ونص....
مقبول مرفوض
5
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 01:45
10 | Douja
Deception
A la place de faire des chansons horribles et des vidéos médiocres il fallait consacre ta vie à la refaire sainte et sans prostitution . Merde
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 01:55
11 | ياسين
دعم الع فن
نطالب بفتح تحقيق واسترداد أموال دافي الضرائب وتوظيفها في قطاعات أولوية وتتبع تنفيذها، أين موقع الهاكا من هكذا عفن؟
مقبول مرفوض
7
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 02:01
12 | ايمن
الحماق
الدولة تدعم الشواد وتنسى أصحاب الدواوير والمناطق النائية الذين يموتون بالبرد وقساوة الظروف .
مقبول مرفوض
13
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 02:45
13 | صحراوي
عطشااان
موووت الشعب، امنتي لمن كيعطيو لفلوس، الله ياخد الحق.
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2018/03/12 - 02:59
14 |
حاتم إدار فنان كبير مشهود له بالكفاءة و المصداقية. فعلى الجميع أن يقدم له الدعم المادي و المعنوي تشجيعا له على المزيد من العطاء وتمثيل المغرب أحسن تمثيل في المهرجانات المحلية و الدولية
مقبول مرفوض
-10