الرئيسية | ثقافة وفنون | رامز جلال يفاجئ ضيوف برنامجه الجديد بهذا القرار

رامز جلال يفاجئ ضيوف برنامجه الجديد بهذا القرار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رامز جلال يفاجئ ضيوف برنامجه الجديد بهذا القرار
 

بدأ الممثل المصري رامز جلال بتصوير برنامج المقالب الجديد الخاص برمضان 2018 والذي سيكون وسط الثلوج في روسيا بالتزامن مع بدء المونديال.

 

وبعد تسريب فكرة البرنامج التي سبق ونشرنا عنها قبل أيام، قرر جلال إدخال بعض التعديلات إليها، وفرض شرطاً جزائياً على الضيوف الذين سيشاركون، وهو دفع مبلغ 50 ألف دولار في حال نشروا صورة لهم من البرنامج قبل عرضه أو أي خبر يتعلّق به.

 

وقالت صحيفة النهار اللبنانية، إن الإعلامية رزان مغربي تعرضت للفت نظر شديد اللهجة من القائمين على برنامج رامز جلال، بسبب نشرها صورة على حسابها في إنستغرام، علقت عليها أنّها "في روسيا وتحضّر لمفاجأة كبيرة".

 

واعتبرت الإدارة أنّ الصورة تسببت بمعرفة مشاركتها رامز جلال في البرنامج، ومنعت من نشر أي صور جديدة تتعلق به.

 

وكانت صحيفة النهار قد علمت من مصادر لم تسمّها قبل أيام، أنه تم تأكيد خبر استعداد جلال لتصوير برنامج مقالب لرمضان 2018، حيث سيكون التصوير في روسيا، إلا أنه لم يتم الاستقرار بعد على اسم البرنامج.

 

وأشارت النهار إلى أن الممثل المصري الشهير سيستعين هذا العام بالمذيعة اللبنانية رزان مغربي للإيقاع بضيوفه، بعدما استعان في العام 2017 بالإعلامي اللبناني نيشان.

 

ونشرت رزان صورةً لها عبر حسابها في "إنستغرام"، وهي ترتدي الزِّي الشعبي الروسي، وكتبت: "من روسيا مع حبي ابقوا مستعدين مفاجأة كبيرة قريباً".

 

عن هاف بوست 

مجموع المشاهدات: 11536 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة