الرئيسية | ثقافة وفنون | فنانة مصرية تتهم المسؤول السعودي الذي هاجم المغرب بالإعتداء عليها بالضرب لهذا السبب

فنانة مصرية تتهم المسؤول السعودي الذي هاجم المغرب بالإعتداء عليها بالضرب لهذا السبب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فنانة مصرية تتهم المسؤول السعودي الذي هاجم المغرب بالإعتداء عليها بالضرب لهذا السبب
 

أخبارنا المغربية:

قال موقع التحرير المصري إن الفنانة المصرية آمال ماهر قدّمت بلاغاً ضد تركي آل الشيخ، المستشار في الديوان الملكي رئيس هيئة الرياضة في السعودية، واتهمته فيه بالتعدي عليها بالضرب.

وجاء في البلاغ الذي تقدمت آمال ماهر إلى قسم شرطة المعادي أن آل الشيخ قام بضربها أمام منزلها في منطقة المعادي، بحضور عدد من رجال الأمن المحطين بمنزلها، الذين شهدوا على الواقعة أيضا.

ونقل نفس الموقع عن مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن الفنانة آمال ماهر حررت محضرا، يوم الإثنين، الساعة السابعة صباحا، في قسم شرطة المعادي تتهم تركي آل شيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، ورئيس الهيئة الرياضية في المملكة العربية السعودية، بالتعدي عليها بالضرب داخل منزلها بدائرة القسم.

وأضاف المصدر، أن آمال ماهر حضرت إلى القسم بصحبة شقيقها وقامت بعمل تقرير طبي في المستشفى يفيد بإصابتها بكدمة في عينها اليسرى بعد أن ضربها تركي آل الشيخ بـ"بوكس" (لكمة) بسبب اتصاله بها ومعاتبتها على التحدث عنه بصورة سيئة أمام الناس وعندما طلبت منه الحضور إلى المنزل لإنهاء تلك الخلافات تشاجر معها واعتدي عليها.

وحسب الموقع من المفترض أن يتم تحويل البلاغ إلى النيابة العامة خلال الساعات المقبلة وإخطار تركي آل الشيخ والسفارة السعودية في القاهرة بضرورة مثوله أمام النيابة للتحقيق في البلاغ المقدم ضده.


كانت آمال ماهر قد نفت كل الأخبار التي انتشرت في الفترة الأخيرة وتحدثت عن زواجها وارتباطها برئيس الهيئة الرياضية في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، وإخفائها للأمر عن الجمهور.

و كان آل الشيخ قد هاجم مؤخرا المغرب قائلا في تغريدة على "تويتر" : "لم يطلب أحد أن ندعمه في ملف مونديال 2026، وفي حال طُلب منا سنبحث عن مصلحة المملكة العربية السعودية أولا... اللون الرمادي لم يعد مقبولا لدينا...!"، في إشارة إلى المغرب الذي تقدم بطلب استضافة مونديال 2026.

وانتقد آل شيخ موقف الحياد، الذي اتخذه المغرب من الأزمة الخليجية وكتب في "تغريدة" أخرى: "هناك من أخطأ البوصلة.. إذا أردت الدعم فعرين الأسود في الرياض هو مكان الدعم، ماتقوم به هو إضاعة للوقت.. دع "الدويلة" تنفعك...! رسالة من الخليج إلى المحيط".

 

المصدر: هاف بوست 

 
مجموع المشاهدات: 9789 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
أعرابي بدوي متخلف و متنطع
مقبول مرفوض
0
2018/03/20 - 08:00
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة