الرئيسية | ثقافة وفنون | بالصور: عامل إقليم بنسليمان يودع محالين على التقاعد في حفل حضره "منشد الشارقة" و"بوطازوت"

بالصور: عامل إقليم بنسليمان يودع محالين على التقاعد في حفل حضره "منشد الشارقة" و"بوطازوت"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور: عامل إقليم بنسليمان يودع محالين على التقاعد في حفل حضره "منشد الشارقة" و"بوطازوت"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

في إطار برنامجها السنوي، نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان عمالة إقليم بنسليمان نهاية الأسبوع المنصرم، حفلا تكريميا لفائدة عدد من الموظفين الذين أحيلوا على التقاعد، برسم موسم 2017 و2018. 

هذا اللقاء الذي نظم بمقر العمالة، عرف حضور كل من السيد مصطفى المعزة، عامل إقليم بنسليمان و كذا السيد خليل الداهي، رئيس المجلس الإقليمي، بالإضافة إلى بعض أعضاء المجلس الإقليمي ورؤساء المصالح بالعمالة، في وقت حضرت الفنانة دنيا بوطازوت كضيفة شرف لهذا الحفل.

إلى ذلك، فقد استهل برنامج الحفل، بمداخلات تناولها كل من رئيس الجمعية وعامل الإقليم ورئيس المجلس الإقليمي وكذا ضيفة الشرف، و التي ركزت في مجملها على توجيه عبارات الشكر و الإمتنان و التقدير للمحالين على التقاعد، نظير المجهودات الجبارة التي بصموا عليها طوال المدد التي قضوها في خدمة المواطنين، كما شكروا للجمعية سعيها نحو ترسيخ هذا العرف الإنساني المحمود.

عقب ذلك، قدم إبن المدينة، الفنان ياسين لشهب، المتوج أخيرا بلقب منشد " الشارقة " ، وصلات فنية تراوحت بين المديح و السماع، أمتعت الحاضرين، و الحال ذاته انطبق على الوصلات الجميلة التي قدمها الفنان الشاب ياسين الطويل، الذي قدم باقة من أغانيه المصحوبة بعزفه الخاص على آلة " القيثارة " ، في وقت تكفلت إبنة المدينة، الفنانة المبدعة مونيا لمكيمل، التي مثلث المغرب دوليا وعربيا ونالت العديد من الجوائز عن أدائها المسرحي - تكفلت - بتنشيط هذا الحفل.

وفي الأخير، تم إجراء قرعة، مكنت 7 موظفين من الإستفادة من تذاكر لأداء " عمرة " برسم هذه السنة، كما هو منصوص عليه في القانون الأساسي للجمعية.

 

 

مجموع المشاهدات: 2609 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عباس
حفل
أين الفنانين العمالقة الذين ضحوا بشبابهم و وقتهم في سبيل الفن حتى يستمر هم من أعطوا و لم يأخذوا شيئا لتأتي بوطازوت و تاكل الغلة كما يفعل اغلب الفنانين المتطفلين إلا من رحم ربك كان بالأحرى يا صاخب المقال الانتباه الى هؤلاء و وضعهم في المقدمة أظن انها مهمة الصحافة
مقبول مرفوض
0
2018/04/24 - 11:25
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة