الرئيسية | ثقافة وفنون | "نستله" توقف البرنامج الذي أثار سخط المغربيات (فيديو)

"نستله" توقف البرنامج الذي أثار سخط المغربيات (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"نستله" توقف البرنامج الذي أثار سخط المغربيات (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

قررت شركة "نستله المغرب" توقيف سلسلة الويب "باغي نتزوج"  التي أثار سخطا كبيرا وانتقادات من طرف مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي، معتبرين أنه يقدم فكرة بعيدة كل البعد عن العادات والتقاليد المغربية ، ويبخس دور المرأة في المجتمع ويحط من كرامتها .

و من جهتها ، اعتبرت "فدرالية رابطة حقوق النساء"، أن الوصلة الإشهارية المشار إليها سلفا، "تكرس ثقافة التمييز والخضوع والإذلال للمرأة المغربية، وتمس بكرامة المغربيات والمغاربة".

وأوضحت شركة "نستله المغرب" في بلاغ رسمي، أنها "أخذت بعين الاعتبار ردود الفعل التي وردت بعد إذاعة الحلقة الأولى من سلسلة الويب بعنوان “باغي نتزوج” فقررت بالتالي إيقافها".

وتابع البلاغ " تتأسف نستله المغرب لواقع أن سلسلة الويب ” باغي نتزوج” قد أساءت إلى عدد من الأشخاص، في حين أنه لمن الواضح أن ذلك لم يكن في نيتها" ، مشيرا الى أن "نستله المغرب تتخذ قرار وقف البرنامج، وتشكر زبنائها المخلصين لمساعدتها على إدراك هذا الخطأ الغير المقصود".

وختمت "نستله" بلاغها بالتأكيد على أنها "دائما حريصة على تلبية احتياجات وتطلعات زبنائها في المغرب كما هو الحال في جميع البلدان التي تتواجد فيها، وإن استماعها لكم لدائم، وستواصل تعزيزه".

 

 

 

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 4680 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة