الرئيسية | ثقافة وفنون | عارضة مغربية تكشف عن "طقوس غريبة" في حفلات الجنس الجماعي لبرلسكوني

عارضة مغربية تكشف عن "طقوس غريبة" في حفلات الجنس الجماعي لبرلسكوني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عارضة مغربية تكشف عن "طقوس غريبة" في حفلات الجنس الجماعي لبرلسكوني
 

كشفت عارضة أزياء مغربية تدعى إيمان فاضيل، بعض التفاصيل المثيرة عن الليالي الحمراء لرئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني البالغ من العمر 81 سنة.

 

وأكدت أن بعض الطقوس الغريبة كانت تجري وراء أسوار فيلا برلسكوني بمنطقة أركوري بضواحي ميلانو، و ذهبت إلى القول إنه ينتمي إلى “طائفة شيطانية”، وأن بعض الطقوس “الشيطانية” الغريبة، كانت تجري في طابق سفلي في الفيلا.

 

وذكرت أن حفلات الجنس الجماعي التي يطلق عليها اسم “البونغا بونغا”، كانت تجري بشكل دائم في فيلا برسلكوني و أن مجموعة من الفتيات يرقصن عاريات بحضور شخصيات سياسية رفيعة على رأسها برلسكوني، حين كان رئيسا للحكومة في إيطاليا.

 

وفي حوار مع صحيفة “إل فاطو كوتيديانو” الإيطالية قالت عارضة الأزياء المغربية، البالغة من العمر 33 سنة، إنها دخلت أول مرة فيلا برلسكوني في2011، وظلت ترتادها لمدة ليست طويلة، وبررت ذلك بكونها كانت تبحث عن العمل.

 

ونقلت الصحيفة الإيطالية عن المغربية قولها إنها بصدد وضع اللمسات الأخيرة لكتاب تتناول فيه مجموعة من الأسرار حول حفلات الجنس الجماعي لبرلسكوني.

 

وكان اسم برلسكون ارتبط قبل سنوات بفضيحة ألقت بظلالها عليه، مع عارضة مغربيةً أخرى هي كريمة المحروق ، و التي عرفت باسم “روبي“. وتمت متابعة برلسكوني بممارسة الجنس معها وهي قاصر،في الـ17 من العمر، وصدر حكم قضائي عليه بالسجن بسبع سنوات، لكن محكمة الاستئناف برأته بعد ذلك.

 

المصدر: القدس العربي

مجموع المشاهدات: 25003 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | بن زكري
برلسكوني الشيطان
برلسكوني شيطان وانت شريفة من شريفات إمارة المؤمنين وكنت سفيرة النوايا الحسنة !!!!! طبعا الشرف لا يباع في الأسواق وهذه عادة الشريفات البوغابونغا البرلسكونية سبقتك اليها مواطنتك الشريفة روبي التي باعها القذافي لبرسلوكني سلعة الجواري كما في القرون الغابرة السعودية تبتاع جواري الخدم وبرلسكوني يستمتع بالبوغابونغا والسلعة مصدرها واحد
مقبول مرفوض
7
2018/04/26 - 07:15
2 | ابو عمر
افعال شيطانية
تقول لان افعال شيطانية كانت تجري في الفيلا، و انت كنت تبحثين عن عمل، عمل في فيلا برلسكوني يا سلام، توبي الى الله فان الله يقبل التوبة عن عباده.
مقبول مرفوض
2
2018/04/27 - 04:33
3 | علي
وراء كل عظيم امراة
اقولها مجددا: وراء كل عظيم امراة.....للاسف مغربية ( مشماضي)
مقبول مرفوض
0
2018/04/27 - 05:41
4 | مغربي
مسكينه كنت كتبحث عن العمل
مقبول مرفوض
1
2018/04/27 - 05:55
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة