الرئيسية | ثقافة وفنون | بسبب حواره مع "أخبارنا" حول المقاطعة .. الكوميدي "فتاح" يتعرض لاعتداء شنيع من طرف مجهولين (فيديو)

بسبب حواره مع "أخبارنا" حول المقاطعة .. الكوميدي "فتاح" يتعرض لاعتداء شنيع من طرف مجهولين (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بسبب حواره مع "أخبارنا" حول المقاطعة .. الكوميدي "فتاح" يتعرض لاعتداء شنيع من طرف مجهولين (فيديو)
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

عقب الحوار الذي خص به موقع " أخبارنا " بحر الأسبوع المنصرم، و الذي أبدى خلاله موقفه من المقاطعة ( الفيديو )، أكد الفنان الكوميدي عبد الفتاح جوادي، عبر محادثة هاتفية لـ " أخبارنا "، أنه تعرض ليلة الأحد الماضي، بمنطقة " أنفا " بالبيضاء، لاعتداء شنيع، بعد أن باغثه مجهولون بالضرب المبرح، الذي تسبب له في جروح على مستوى الرأس و العين.

وقال فتاح عبر ذات المكالمة، أن ثلاثة أشخاص استوقفوه ليلة الأحد، حوالي الساعة الواحدة ليلا، على مستوى " أنفا "، بهدف التقاط صورة معه، ما دفعه إلى الترجل عن سيارته، تلبية لطلبهم، قبل أن يباغثه أحدهم بلكمات مسترسلة على مستوى الوجه و الرأس، و أضاف : " واحد فيهم عفط ليا على راسي وقال لي المرة الجاية بقى تسد فمك شويا "، في إشارة إلى ما جاء في تصريحه لـ "أخبارنا" حول موقفه من المقاطعة.

 
مجموع المشاهدات: 36083 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (22 تعليق)

1 | متقاعد
البنادق والبيادق
انهم بلطجية الدي يصنعونهم 200درهم وكاسكيطة وعشاء وفي سنين بعض ستفاد من بلطجية لأن الثمن ديالهم قليل باش تيخدمو وهم من راكبو قطار حسيمة وبقاو تيحلو فدلقوشهم بانهم وطنيين /وسيرو الخماسة تتخدمو بحال الحمير وهما تيخدو الرزق علي ظهرك /
مقبول مرفوض
7
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 12:55
2 | مقاطع
مافيا
معروفون مسبقا ...مافيا نهب قوت الشعب ..المقاطعة إصابتهم بالسعار ..تبا الجبناء...
مقبول مرفوض
8
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 01:13
3 | عزوز المصطفى
نعارضوا بعضنا البعض بروح ديمقراطية قابلة للنقاش بعيدا عن العنف والتزمت في الاراء، ما تعرض له فتاح والاخرين عمل هماجي وغير مقبول.
ومن قام بهذا الجرم بعيد كل البعد عن الوطنية والانسانية. بل هو عمل بهائمي. لاننا نعيش في زمن الحريات وكل واحد يعبر عن ارائه كيفما يشاء، فمن لم يعجبه راي الاخر فعليه بالرد باسلوب حضاري وليس وحشي كهذا.
مقبول مرفوض
7
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 01:21
4 | مدوخ في المهجر
الكوميدي فتاح
يجب عليك ان تتحمل ما دمت تستفيذ من الدعاية من طرف الشركات . كان عليك ان تسد فمك كيفما كان الحال . المشكل دابا لي ولى عندك هو مع الجمهور . الجمهور هو الذي عملك وليس الاشهار . كما عملك الجمهور سوف يقاطعك .حتى تندم على اليوم الذي تكلمت فيه .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 01:35
5 | Houcine
Longue vie inchaa Allah
Pays de GESTAPO
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 01:36
6 | خالد
اعتداء
هذه نتيجة حتمية حين تصطاد في الماء العكر يا صاحب اللقاء انت المسؤول الاول على هذا الإعتداء متى ستدفع ثمن الانتهازية و الاستغلالية
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 01:44
7 | Mohajir
Baraka
هادوك راه المخابرات المخزنية باش اهرسو المقاطعة الناجحة، كولشي عاق بالاعمال القدرة ديال المخزن.
مقبول مرفوض
7
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 02:07
8 | MAHZALA
واش انتم حكومة ولا عصابة ؟؟ الحرية للمناظلين الاحرار ؟؟
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 03:03
9 | الكلاخ
لا حول ولا قوة إلا باللّه
واش بغايتو الناس تقاطع صحّة...كل واحد حر في راسو...راه كاين لي كايبغي يعيش في الخواض ..
معا من غادي دير هاد المقاطعة معا الكلاخ ، ديرها صحة ولا نضربوك ، ..
مقبول مرفوض
-5
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 03:08
10 | حسن
هذا الاعتداء المدفوع الثمن مسبقا للبلطجية على الفنان الكوميدي غايته تحوير الأنظار وتشويه المقاطعة والمقاطعين ولكن هيهات . او من طرف أعداء نجاح الفنانين من اولاد الشعب .
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 05:15
11 | CHE
مع اني من محبيه يستاهل العصا
مقبول مرفوض
-2
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 05:18
12 | مواطن حر
غزاو فيك
تحليله عن المقاطعة واضح, فهو يقول أنه يستفيد من إحدى هذه الشركات, إما عن طريق الإشهار أو غيره, لكن أن تتخلى عن 40 مليون نسمة أوصلوك الى ما أنت عليه, مقابل شركة مصت دماءنا فهذا هو الضلم.
لقد ضهرتم على حقيقتكم, مقاطعتكم وعفنكم الذي تقدمون بدأت مع هذه الشركات.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 05:43
13 | أبو ياسمين
لا للعنف
باسم الله الرحمان الرحيم ، وتعليقا على ماقلت في تصريحك ، لكن قبل ذالك أنا ضد استعمال كل أشكال العنف من أي شخص أو من أي جهة ، والمقاطعة هي اختيار شعبي سلمي يجب أن تبقى كذالك ....ويجب على الجميع أن يكون ديمقراطيا في سلوكه وحضاري في تصرفاته ويؤمن بتساوي الحقوق فللجميع الحق في شراء أوعدم شراء منتوج ما دون ضغط من أي جهة كانت ....، ولتصحيح بعض ماقيل الهدف من المقاطعة بالنسبة إلي وكأغلب المقاطعين ليس شركات أو أشخاص هذا لا يهمنا نحن كمستهلكين نطالب بتخفيض أتمان مواد هذه الشركات لتكون في اسطاعة جميع الشعب المغربي دون تمييز......نعم للمقاطعة ، نعم للدينقراطية.......لا للعنف لا للتحقير لا للتمييز لا..............
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 06:29
14 | كريم
محاولة تضليل
اليس هناك احتمال ان الهدف من الاعتداء هو تشويه صورة المقاطعين وان من وراء الاعتداء هم المتضررين من المقاطعة واتباعهم الدين يقتاتون من فتاتهم.
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 07:05
15 | كاره المتملقين
اللسان مافيه عظم
الأمر لا يبدو أنه يتعلق بالمقاطعة فقد خرج بتصريح حين استضافته ببرنامج في قفص الاتهام لرضوان الرمضاني يتهم فيه محمد الخياري بمحاربته وأنه من كان يكتب له ما يقول وأنه أفضل منه و جاري عليه ولما قرر الرحيل حاربه في الميدان لربما هذا هو السبب.
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 07:24
16 | ouad
Maroc
وا الكلاخ قاطع ماتقاطعش شغلك هداك .تلاقاو ليه ضربوه يعلم الله شكون وعلاش هداك راه غير داوي وعندوا لحسبات مع بزاف ديال الناس اسمع الحوارات ديالو وفكل مرة تيعتادر .شوف داك المعلوم الي خرج بالواضح وقال بلي غادي يتابع المقاطعين .كل واحد حر فراسوا
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 11:02
17 | Ahmed
خويا جوادي الشعب هو الي خصك تكون بجنبو ولو بالسكوت ماتكونش ضد الكافلة او كون ديما شعبي
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2018/05/17 - 12:09
18 | علال
ثقافة الإختلاف!
مجتمعنا للأسف ما زال بعيدا عن تلمس ثقافة الديموقراطية و حقوق الإنسان، نتكلم باسم الشعب و في نفس الآن نصادر حقه في التعبير، أي ذنب ارتكبه المواطن عبد الفتاح جوادي لكي يتعرض للأعتداء! ألم يكن أجدى بالمقاطعين أو الذين تتكلمون باسم الشعب أن يقنعوا المخالفين لهم، للأسف حتى الأحزاب و النقابات و الجمعيات الداعمة للمقاطعة، ما كان عليها أن تلتزم الصمت أمام هذا المنزلق الخطير
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/05/17 - 12:14
19 | سعيد السوسي
يجب التحقيق
لبارح دوك صماد و اليوم جوادي او غدا شكون
يجب التحقيق في هذه الافعال
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2018/05/17 - 04:05
20 |
لا اثق في كلامه وهو بيدق لضحض المقاطعة
دوك صمد انسان شريف ومغربي قح، وهموم الشعب هي همومه ويلعب دور في المجتمع اما عبد الفتاح جوادي فمن خلال متابعتي لبعض من حواراته او تصريحاته لاحظت انه كثيرا ما يخرج عن المضمون.. ولهذا فقوله بأنه اعتدي عليه لا يمنني الجزم بأنه حقيقي لأنه يأخذ منحى التشكيك في المقاطعين ونعتهم بالهمجية بطريقة ما لتعلقو فعلا كما علقتم هنا بتحاملكم على المقاطعين وهذا هو المدفوع له به لايصاله وقد اوصلكم الى مبتغاه فهو اصلا ضد المقاطعة، افهم الفاهم. ثم لو كان المقاطعون هم من صربوه فلماذا كانت المقاطعة سلمية لحد الان وكل من ينادي اليها بحث على السلمية، امر جوادي مشكوك فيه و اراه كواحد يريد ان يركب على الموجة وتقليده لدوك صمد بزاااف عليه وشتان بين هذا وداك. ثم اخيرا اقول لكم اخواني حداري من مثل هذه الاشكال فهي من ستخرب وقفاتكم واحتجاجاتكم وطلباتكم المشروعة لضحض المقاطعة وهذه هي الخطة الجديدة لمن يريد لكم الهلاك. حلو عينيكم.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/05/17 - 06:58
21 | salimsaid
لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم خذ حقه اللهم عليك بالظالمين في هذا الشهر المبارك اللهم انهم طغوا وزادوا في طغيانهم اللهم عليك بهم وبمن يليهم يا قوي يا جبار.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/05/17 - 09:05
22 | Hamza
حشرات تقتات على الاشهار
عندما كان نكرة كان في صف الناس عندما اصبح يقتات بدأ يتفلسف
مقبول مرفوض
0