الرئيسية | ثقافة وفنون | بالتفاصيل : زينة الداودية تفاجئ قاعدتها الجماهيرية بقرار حاسم .. سأعتزل الغناء نهائيا

بالتفاصيل : زينة الداودية تفاجئ قاعدتها الجماهيرية بقرار حاسم .. سأعتزل الغناء نهائيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالتفاصيل : زينة الداودية تفاجئ قاعدتها الجماهيرية بقرار حاسم .. سأعتزل الغناء نهائيا
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

في أوج عطائها و شهرتها التي بلغت الحدود العربية، وهي تؤدي كل الأشكال الموسيقية، فاجأت الفنانة الشعبية المغربية " زينة الداودية " محبيها عبر خرجة إعلامية، حينما أكدت نيتها اعتزال عالم الموسيقى بشكل نهائي، مؤكدة أن السنة المقبلة ستكون الأخيرة في مشوارها الفني.

الداودية التي بدت متأثرة جدا، أكدت أنه " مكاينش احسن من طريق الله "، وأنها استحضرت بقوة نصيحة والدها الذي لم يكن راض على ولوجها هذا الميدان، حينما أخبرها : " انا عارف راسي والد امرأة، و عود مسلح، وعارفك اش كتسواي، ولكن ابنتي فكري في لقائك مع الله" .. كلمات ظلت راسخة في ذهن الداودية، إلى أن استفاق ضميرها مرة ثانية، و دفعها لاتخاذ قرار الاعتزال، الذي اختار أن يكون بشكل تدريجي.

ولم تستبعد الداودية التي عرفت بصوتها القوي والفريد من نوعه، أن توظفه في أشياء تقربها من الله مثل السماع و المديح، و ختمت : " بدل ما نجمعوا الناس  على الغناء نجمعهوم على الذكر".

 

مجموع المشاهدات: 17553 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (29 تعليق)

1 | عائشة
أحسن مغادير!
مقبول مرفوض
6
تقرير كغير لائق 2018/06/12 - 05:44
2 |
حتى درتي لفلوس ودمرتي بنات المغرب عاد عرفتي الله وجهك صحيح
مقبول مرفوض
-3
تقرير كغير لائق 2018/06/12 - 05:50
3 | حسن
خنيفرة
ان الله غفور رحيم
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2018/06/12 - 06:00
4 | Ahmed
Ahmed
تقبل الله هدايتها
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/06/12 - 06:03
5 | aziz
ههههه
هيا بنا لنجمع المال،هيا بنا لنكون ثروة،هيا بنا لنثوب
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2018/06/12 - 06:07
6 | Karim
ويح فقري
من المفروض بعد هذا الاعتزال التخلي عن المال الحرام والثروة التي تم مراكمتها من الحرام لأن مابني على باطل فهو باطل ......فهل ستقدرين على ذلك يافنانة آخر الزمان ؟!
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/06/12 - 06:11
7 | اسماعيل
التائب من الذنب كمن لا ذنب له
أسأل الله أن يوفقك لما يحبه ويرضاه..قال رسول الله صلى الله عليه وسلم التوبة تجب ما قبلها.....
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2018/06/12 - 06:17
8 | سمير العيون
عطاوك الصاك
حتى لقيتي صاكك عامر فلوس عاد فكرت تعتازلي العام الجاي
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/06/12 - 06:23
9 | مواطن مغربي
تعليق
الداودية مغنية ناجحة بكل المقاييس.أتمنى أن تواصل مسيرتها الغنائية ولا تتأثر بالأفكار الداعشية التي تحرم كل ما هو جميل.
مقبول مرفوض
-4
تقرير كغير لائق 2018/06/12 - 06:40
10 | حسن
إلى صاحب التعليق 2..إتق الله ..واعلم أن العبرة بالخواتم وأن الله غفور رحيم...
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/12 - 06:52
11 | لمهيولي
المقاطعة بالتدريج غير موثوق بها.
من يريد أن يقاطع الغناء تكون له عزيمة قوية يتوقف عن الغناء بدون تردد ويتوب لله توبة نصوحا ولايسمع لكلام الغاوين لأن الذي يحب لك الخير لايزين لك مايغضب الله؛ إذا أرادت الداودية فلتفعل مثل مافعل عبد الهادي بلخياط وجدوان والشاب رزقي هؤلاء لم يقاطعوا الغناء بالتدريج ولكن كان لهم القرار الفاصل. أتمنى لو يأخذ العبرة أولئك الممثلون الذين يدبلجون المسلسلات التركية والدستوردة من أمريكا اللاتينية أن ياخذوا العبرة من الممثلين التائبين فعملهم فيه الإثم الكبير لأن مايقدمون عليه هو تخريب للمجتمع وتسفيه للدين.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/06/12 - 07:48
12 | مغربي حر
ابواب التوبةمفتوحة
احسن مافعلت من تاب تاب الله عليه ان شاءالله يتبعك الأخرين ويتوب الجميع صراحة لايوجدطريق صحيح غيرطريق الله
اللهم اهدي امةسيدنامحمدصلى الله عليه وسلم لمافيه الخيروالصلاح والفلاح
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/12 - 07:51
13 | احمد
؟؟؟؟؟؟!!!!!
الى البغل صاحب التعليق 2 الا تعرف ان باب الثوبة مفتوح؟؟؟؟؟؟
يعلم الله ماذا اقترفت أنت من زلات.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/12 - 07:53
14 | المهاجرة
توبة
وهو الذي يقبل التوبة عن عباده و يغفر الذنوب جميعا.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/12 - 07:55
15 | مهاجرة
توبة
وهو الذي يقبل التوبة عن عباده و يغفر الذنوب جميعا.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/12 - 07:58
16 | نوال
اعاتزال دواديه
برافو عليك حتى والله حتى فرحت ليك احسن حاجه دارتي هي انك تقربي من الله
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/12 - 08:12
17 | محمدي
معظم الغناء يثير عواطف الحب ويثير الغريزة ويهيج النفوس مما يثير الفتنة في المجتمع.تحية إجلال لكل فنان عاد إلى الطريق السوي وكفى الأمة شر الغناء والرقص والعري.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/12 - 08:24
18 | امين
زينة الداودية
قل يا عبادي الذين اسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم....... الرجوع الى الحق خير من التمادي في الباطل ومن تاب يتوب الله عليه.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/12 - 08:26
19 | حسن
3
ديرتي كولشي وشبعتي من كولشي بحال عتزلتي بحال بقيتي
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/12 - 09:10
20 | ولد اكادير
نعم الصواب
اللهم اهدها ، واهد بنات المسلمين ، احسنت الاختيار . وفقك الله .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/12 - 09:28
21 | مغربية
بكل التوفيق ونعم القرار،أما عن الذي قال حتى درت الفلوس عاد....فاليعلم أن هناك من الفنانات أصبحت لهن ثروات ومشاريع كثيرة ورغم ذلك لم يفكروا في التخلي عن الغناء،هنيئا لك الداودية بهذه الصحوة وفكرة حسنة في توظيف صوتك في المديح ومجالس الذكر والله الموفق
مقبول مرفوض
0