الرئيسية | ثقافة وفنون | وفد رفيع المستوى على رأسه الحموشي يتفقد منصات "موازين" وإجراءات استثنائية بهذه المنصة

وفد رفيع المستوى على رأسه الحموشي يتفقد منصات "موازين" وإجراءات استثنائية بهذه المنصة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وفد رفيع المستوى على رأسه الحموشي يتفقد منصات "موازين" وإجراءات استثنائية بهذه المنصة
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

عرفت كل من منصات السويسي والنهضة وأبي رقراق بالرباط ، حلول وفد أمني رفيع المستوى ، و ذلك قبل انطلاق الحفل التجريبي لدورة 2018 من مهرجان موازين.

وأوضحت يومية "أخبار اليوم"، أن الوفد الأمني كان مشكلا من عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني، ووزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، وقائد الدرك الملكي محمد هرمو، ووالي ولاية أمن الرباط مصطفى مفيد.

وتابعت اليومية أن منصة السويسي الواقعة في أرقى احياء العاصمة الرباط تعرف  إجراءات أمنية خاصة ، مضيفة أن زيارة الوفد تأتي تزامنا مع اطلاق دعوات قوية لمقاطعته ، ما دفع بإدارة المهرجان الى وضع خطط من أجل قياس مدى نجاح الحملة التي مازالت نسبتها غير واضحة.

مجموع المشاهدات: 7744 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | م.م
الله الوطن الملك
كلشي دارو الحموشي مزيان ولكن موازين غير مرحبين به نحن لا نحرم ولا نحلل ولكن نحن مغاربة بعيدين كل البعد عن الترفيه نقص ف التعليم في الصحة ف الطرق الفقر حدث ولا حرج
مقبول مرفوض
1
2018/06/19 - 05:51
2 | ف.ن
لا ينقصنا سوى هدر المال العام
ولله لا ارى المغاربة محتاجين للترفيه.فالحياة اليومية المعاشة كافية بجعلهم في قمة النشاط. كل يوم زيادة في الاسعار و قلة الشي الفقير اصبح مكانه القبر محروم من كل شئ .الصحة التعليم سكن لائق ولقمة نضيفة .يستسيغها هو واولاده. الناس لكينضمو مهرجانات للشعب ديالهم كايكون الشعب شبعان فكرشو وموفرليه كل متطلبات الحياة .ماشي خد من الشعب وعطي للراقصات والغواني.يتبرعو. برع لي لداخل .الصدقة اولى في اصحابها المحتاجين. وسلام من كندا.
مقبول مرفوض
0
2018/06/19 - 08:23
3 | متابع
الجمعية المتفوقة
جمعية التفاهات دون آلاف الجمعيات تحظى باهتمام بالغ من قبل أجهزة الدولة ،ما السر في ذلك ، لعل التقرير الأسود للتعليم للسيد الأزمي يجد ضالته في المهرجان لإنقاذ التعليم والرقي به ،وكذا قطاع الصحة هو الآخر والتنمية البشرية وارتفاع نسبة النمو جميعها تعتمد على الجمعية العتيدة التي تفوقت على باقي الجمعيات في إيجاد الحلول والوصفات ،هنيئا لنا...
مقبول مرفوض
0
2018/06/20 - 09:06
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة