الرئيسية | ثقافة وفنون | اعتقال شاب مغربي هدد المطربة ماجدة الرومي بالقتل بسبب موازين!

اعتقال شاب مغربي هدد المطربة ماجدة الرومي بالقتل بسبب موازين!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقال شاب مغربي هدد المطربة ماجدة الرومي بالقتل بسبب موازين!
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

 

تمكنت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، صباح اليوم الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 26 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في توجيه رسالة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تتضمن تهديدات بالقتل والمس بالسلامة الجسدية للأشخاص. 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن مصالح الأمن الوطني كانت قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة بشأن رسالة تهديد بالقتل العمد، توصلت بها مطربة عربية، في اشارة الى ماجدة الرومي وفق مصادر اعلامية، و ذلك في حال مشاركتها في مهرجان تحتضنه مدينة الرباط، وهو ما استدعى إجراء أبحاث وتحريات دقيقة مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه بدوار "الخلايف" حد السوالم بضواحي مدينة برشيد. 

 

وأضاف المصدر ذاته أنه تم حجز الهاتف المحمول الذي استعمله المشتبه فيه من أجل توجيه رسالة التهديد بالقتل، كما تم إجراء خبرة تقنية على الحساب الشخصي للمعني بالأمر على مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

وأشار البلاغ إلى أنه قد تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالرباط، وذلك بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية. 

مجموع المشاهدات: 9498 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | بدر ابن المقاطعة
بدر انتم السبقون ونحن اللحقون
بدر انتم السبقون ونحن اللحقون
مقبول مرفوض
-1
2018/06/22 - 04:38
2 | اسامة
لا للهمجية
مثل هده التصرفات الغير مسؤولة تضر بنا كمغاربة وبسمعة البلاد نعم للمقاطعة ولكن دون المساس بسلامة وكرامة الفنانين لن ندهب الى المهرجان وسنوصل رسالتنا باسلوب حضاري كشعب واعي ومتحضر نحن لسنا ارهابيين ما نريده هو محاربة غلاء المعيشة فقط
مقبول مرفوض
-1
2018/06/22 - 05:08
3 | Anis
مقاطعون
يجب مقاطعة موازين ايها المواطن لا تذهب إلى مهرجان موازين وتخون العهد إتحادنا #ضعفهم
مقبول مرفوض
1
2018/06/22 - 05:29
4 | غاندي
اي مقاطعة
كنا فخورين بأبناء المغرب مقاطعون للاحتكار. مقاطعون لسيدي على، لسنترال، لالفريقيا... اما الان فقد تحولت إلى مقاطعة الفن ومهرجان موازين... اخواني المغاربة، يد الظلاميين والرجعيين وراء هذه الحملة ضد موازين
مقبول مرفوض
2
2018/06/22 - 05:55
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة