الرئيسية | ثقافة وفنون | بالصور : الستاتي يجر فايسبوكيا إلى القضاء بسبب موازين و الشرطة القضائية تتعرف على هويته

بالصور : الستاتي يجر فايسبوكيا إلى القضاء بسبب موازين و الشرطة القضائية تتعرف على هويته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور : الستاتي يجر فايسبوكيا إلى القضاء بسبب موازين و الشرطة القضائية تتعرف على هويته
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

في سياق الإشاعات التي أعقبت مشاركة الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي في مهرجان " موازين "، نشر الأخير صورة  له بمعية بعض المعجبين، قال أنها من أمام مقر المحكمة الإبتدائية بمدينة سيدي سليمان، بعد تقدمه بشكاية رسمية ضد شخص نشر معطيات وصفها الستاتي بغير الصحيحة، بعد أن اتهمه بإهانة المقاطعين للمهرجان المذكور.

وجاء في تدوينة الستاتي عبر صفحته الرسمية : " مع كامل الشكر والتقدير للشرطة القضائية على مجهوداتها الجبارة، تم ولله الحمد التعرف على صاحب إشاعة أنني بصفتي وشخصي قد قمت بنعت من قاطعوا موازين بعبارات أستحي قولها لجمهوري الذي شاركت معه الحلو والمر". 

ذات المتحدث أكد أن : " القضية الآن أمام أنظار العدالة وهذه المرة لن أسامح في حقي وأجدد الشكر للسلطات المحلية بمدينة سيدي سليمان التي قامت بواجبها على أكمل وجه وأشكر كل الجمهور المغربي الذي يعرف جيدا من هو الستاتي عبد العزيز، أما بخصوص موازين فالكل يعلم أن التعاقد كان في شهر مارس، قبل أن تكون أي مطالبات ( المقاطعة )، والمخالفة لا أقبلها على نفسي فتربيتي لا تسمح بإخلاف الوعود، كما أنني قد تنازلت على أجري لفائدة جمعية تعنى بمحاربة سرطان الأطفال.

وختم الستاتي بالقول : " أجدد وعدي لكم بڤيديو مباشر وأنا أسلم الشيك لرئيس الجمعية، وفي نفس الوقت شرح كل ملابسات قضية الإشاعة الكاذبة والإفصاح عن إسم المشتكى به، مع الأدلة والبراهين الدامغة، التي لا تجعل مجالا للشك .. لسانك موقفك فلا تهنه ولا تكثر في وعد لا تستطيع الوفاء به أو وعيد لا يجد ما يدعمه في قدرتك لا تسامح لا تهاون بعد اليوم الله الوطن الملك".

 

مجموع المشاهدات: 16097 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | محمد العربي الادريسي
الضلال
المغاربة يعرفون من هو عبد العزيز الستاتي فبما تعرف انت نفسك عند الله ؟ وما هو العمل الدئوب لك في الدنيا عندما يسألك الله يوم القيامة؟ ماذا ستقول لرب العالمين؟ لا يمكنك ان تقول انك كنت داعيا لله ولدين الله. لا يمكن ان تقول انك كنت مصلها هاديا للناس الى طريق الله. استحي من نفسك ومن الله تعالى وتوقف عن ضلالك قبل ان يأتيك الموت ،وتب الى الله قبل فوات الاوان وقبل الا ينفعك درهمك ،اللهم اني قد بلغت.
مقبول مرفوض
3
2018/07/07 - 07:35
2 | ولد اكادير
كلشي باين
سير يا القرد ، الله ينعلك ،كلشي باين ، دعيني حتى انا
مقبول مرفوض
1
2018/07/07 - 07:35
3 | متتبع
سير انت والمتتبعين ديالك والسلطات ديالك الى جهنم... تاتعطي دروس فالوعظ والارشاد؟ الكمانجة! قرآن الشيطان...!
مقبول مرفوض
1
2018/07/07 - 07:45
4 | David essaouira
Pour commentaires 1.2.3 Bravo ds mon coeur ..ce charlatan est un analphabète, sa fille est une pute des boîtes de nuit née dans la misère et va mourrir dans la misère ...chez Directoire des Cieux tu vas bien connaître achnou Douniya mafiha y'a chamkar
مقبول مرفوض
0
2018/07/07 - 10:57
5 | abdouuu
ماتيحشمش
شفتو حتى خوشبيش تعلم يمشي للمحكمة ويرفع دعوة بعدما كان يضرب به المثل في تاهركاويت. ومن طببعة الحال هذه القضية في صالح الدولة حتى تلجم الأفواه والأقلام التي تتحدث عن موازين
مقبول مرفوض
0
2018/07/07 - 01:25
6 | نبيل
خاص
اسير اولدي الله ينعل لميحشم .اهيا الرباعة ديال الشلهبيةارعاوي.
مقبول مرفوض
0
2018/07/07 - 08:00
7 | احمد
ستاتي اصبح سباعي.
بهذا تكون قد فقدت ود جميع اامغاربة عد عن قرارك قبل ان تندم عليه.
مقبول مرفوض
0
2018/07/08 - 08:17
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة