الرئيسية | ثقافة وفنون | بعد اتهامها إدارة "موازين" بطلب رشوة ..أصالة تقرر “مقاطعة” المغرب وهذا ما قالته (فيديو)

بعد اتهامها إدارة "موازين" بطلب رشوة ..أصالة تقرر “مقاطعة” المغرب وهذا ما قالته (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد اتهامها إدارة "موازين" بطلب رشوة ..أصالة تقرر “مقاطعة” المغرب وهذا ما قالته (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

أعلنت الفنانة أصالة نصري، أنها لن تتواجد في المغرب لمدة 5 سنوات ، على خلفية ما قالته عن تعرّضها للابتزاز من أحد المسؤولين في مهرجان "موازين" .

وقالت أصالة عبر حسابها في "سناب شات" : "أخذت قراراً نهائياً ولست أساوم، ولست من هذا النوع، إنني من سوء حظي لن أكون موجودة في المغرب لأي سبب وبأي طريقة لمدة خمس سنوات عقاباً لي لأنني قررت إعلان نوع من أنواع الاستغلال الذي تعرّضت له"، مضيفة: "بالنسبة لي هو قرار غير قابل للنقاش". 

الفنانة السورية تابعت قائلة: "من سوء حظي أنني لن ألتقي أشخاصاً وناساً وجمهوراً أنا أعشقهم وأحب ان أغني لهم، سنلتقي في اماكن ثانية".

وأكدت أصالة أن ضميرها مرتاح بهذا القرار ، رغم ما يمكن أن يترتب عنه من تعليقات ستتعبها ، علما أنها تلقت تعليقات مسيئة من بعض المغاربة الذين اتهموها بالإساءة الى صورة المغرب.

مجموع المشاهدات: 7336 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (13 تعليق)

1 | ام اسراء
رباط
المغرب جمهور المغريبي مامحتاج لك تكفينا احلام غالية
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/08 - 12:50
2 | Mai khalifa
Le Maroc est un très beau pays et sa valeur dépasse les normes ....un pays très connu par la pédophilie et la prostitution ainsi que l'homosexualité ????????????????????
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/08 - 12:54
3 |
بعض المغاربة يحبون التشبه بالمشارقة و المصريين خصوصا و منهم هؤلاء الذين يقولون انها اساءت للمغرب و هل هي من طلب الرشوة ام المغربي الفاسد بعض العياشة لا سامحهم الله هم سبب البلاء
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/08 - 12:59
4 |
عاونتينا شكراً.
هنيئا للمغرب والمغاربة بهذا القرار يا رب كل الفنانين يتصرفوا مثل ما تصرفت نحن اصلا مقاطعون لاجل غير مسمى.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/07/08 - 01:04
5 | إدريس
ناقص واحد بعدا
ناقص واحد عقبال اخرين
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/08 - 01:05
6 | إدريس
من عليه الدور لو سمحتم...
لا نريدك لا أنت ولاغيرك من المغنبين أنت تتهمين موازين بالفساد وقد صدقت في ذلك وتنسين أن ما تقومين به أيضا من غناء نوع من أنواع الفساد نريد بلدا نضيفا نريد مستشفيات فرص عمل .... نريد العيش بكرامة لدا حلوووووو عن سمانا !!!
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/08 - 01:14
7 |
أصالة هذه هي خائنة لوطنها سوريا .الذي تنكرت له فكيف لها أن لا تطلق ما يليق وما لا يليق عن المغرب .
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/07/08 - 01:15
8 | إدريس
مقاطعون
عفاك اختي إيما قوليها لهدوك الأخرين اللي جاو معاك درتو فينا خير والله.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/08 - 01:19
9 | إدريس
مقاطعون
ضمنتي راسك غتعيشي خمس سنين وسيري لهلا يورينا وجهك ناقصينك حتى نتي.... بوزبال راه موجود.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/07/08 - 01:25
10 | MIMOUN RIFI
اصالة هذا موجود في مجتمعنا ومبارك من النظام ؟
مقبول مرفوض
0