الرئيسية | ثقافة وفنون | الفنانة المصرية "حلا شيحة" تثير الجدل بعد خلع "الحجاب" وعودتها للتمثيل.. التفاصيل الكاملة

الفنانة المصرية "حلا شيحة" تثير الجدل بعد خلع "الحجاب" وعودتها للتمثيل.. التفاصيل الكاملة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفنانة المصرية "حلا شيحة" تثير الجدل بعد خلع "الحجاب" وعودتها للتمثيل.. التفاصيل الكاملة
 

أخبارنا المغربية: 

أثارت الممثلة المصرية، حلا شيحة، جدلا واسعا خلال الأيام القليلة الماضية، بعد قرارها خلع الحجاب، والعودة إلى التمثيل مرة أخرى.

وأعلنت حلا شيحة في بيان صحفي، صدر مساء الأربعاء، عن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل أفكارا تنتصر للإنسانية، مؤكدة أن هذا ما شجعها عليه زوجها.

وأطلق والد الفنانة المصرية حلا شيحة، تصريحا مثيرا عن خلع ابنته للحجاب، وقرارها العودة إلى التمثيل، بعد اعتزال دام سنوات طويلة.

ونقل موقع "مصراوي" عن الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد حلا، قوله تأييده خلع ابنته للحجاب، قائلا إن القرار جاء "بعد تفكير طويل وقناعة تامة"

و أضاف بأنه "يستغرب موقف الإخوان والسلفيين من خلع ابنته للحجاب، وكأنها خلعت الإسلام من رأسها، وهو ما يدل على جهلهم المطبق"، بحسب قوله.

و تابع أحمد شيحة أن "هذه الجماعات تعيش في كهوف سحيقة، لم يأمر الله بما يفعلونه مع ابنتي.. عليهم أن يبتعدوا عنها ويتركوها وشأنها، ابنتي اتخذت قرارها بعد دراسة متأنية استمرت 10 سنوات للدين وللفقه".

الغريب في تصريحات والد حلا شيحة، قوله إن زوجها الكندي "شدّ على يدها"، برغم التصريحات المضادة التي نقلها داعية مصري عن زوج شيحة، والتي قال فيها إن زوجها "يوسف" وهو داعية كندي، انهار بالبكاء، وقال إن حلا شيحة دمرت كل شيء.

وكانت حلا شيحة، وبعد مضي أقل من شهرين فقط على تصريحها الذي قالت فيه إن من ينشر صورها قبل الحجاب يتحمل "الوزر وحده"، فاجأت الجميع بظهورها دون حجاب.

ونشر مغردون مصريون صورا قالوا إنها حديثة، تظهر حلا شيحة مرتدية بنطالا وقميصا دون حجاب.

ونقلت صحف مصرية عن حلا شيحة قولها إنها قررت العودة إلى التمثيل، بعد نجاحها في بناء أسرة صغيرة من زوجها الكندي.

و أوضحت صحيفة "النهار" اللبنانية أن حلا كانت تفكر جدياً في العودة إلى الفن، لكن ارتداءها النقاب كان حائلاً دون تنفيذ الفكرة، لذلك قررت أن تظهر للإعلام ولجمهورها وهي ترتدي الحجاب، بعد خلع النقاب لتقيس رد فعلهم، وحينما لم تجد مشاكل أو أزمات أو اعتراضات، قررت أن تستكمل الفكرة، وأن تخلع الحجاب كاملا.

يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة الفنية، هو فيلم "كامل الأوصاف"، من إنتاج 2006، وشاركها بطولته المطرب المصري الراحل، عامر منيب.

ولحلا شيحة شقيقتان، هما الممثلة المصرية هنا شيحة، ومايا شيحة، التي لها تجربة سينمائية وحيدة، من خلال فيلم "أسرار البنات"، من إنتاج 2001.

أول صورة ل"حلا شيحة" بعد خلع "الحجاب" 

المصدر: مواقع عربية

مجموع المشاهدات: 8545 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة