الرئيسية | ثقافة وفنون | النجمة الأمريكية سيلينا غوميز: صلوا من أجل غزة

النجمة الأمريكية سيلينا غوميز: صلوا من أجل غزة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
النجمة الأمريكية سيلينا غوميز: صلوا من أجل غزة
 

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الإثنين، أن الممثلة والمغنية الشابة سيلينا غوميز تسببت في انقسام معجبيها إلى فريقين، بعد أن نشرت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" عبارة "صلوا من أجل غزة".

وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير بأن النجمة الأمريكية الصاعدة (21 عاماً) تسببت في حالة من الجدل السياسي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت عن تعاطفها مع غزة يوم الجمعة الماضي.

وكتبت غوميز: "إنها مسألة إنسانية، صلوا من أجل غزة، من فضلكم صلوا من أجل تلك الأسر والأطفال، من فضلكم تذكروا دائماً ما هو مهم في الحياة، إننا هنا من أجل تقديم المساعدة والإلهام والحب"، وأضافت غوميز هاشتاق باسم: (# نحن الجيل القادم).

من ناحية أخرى، عادت نجمة البوب إلى "إنستغرام" في مطلع الأسبوع الجاري لتكتب عليه: "لكي أوضح موقفي، أنا لست منحازة لأي من الجانبين، فأنا أصلي من أجل السلام والإنسانية للجميع".

يذكر أن أزمة غوميز تأتي بعد أيام قليلة من نشر المغنية الباربادوسية ريهانا على صفحتها على موقع "تويتر" عبارة: "حرروا فلسطين"، التي قامت بعدها بدقائق قليلة بمسحها واستبدالها بعبارة: "لنصلي من أجل السلام والنهاية السريعة للصراع الفلسطيني الإسرائيلي، فهل هناك أي أمل؟".

مجموع المشاهدات: 1799 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة