الرئيسية | ثقافة وفنون | فضيحة : قناة دوزيم تخرق القانون و هذه الوثيقة التي تثبت ذلك

فضيحة : قناة دوزيم تخرق القانون و هذه الوثيقة التي تثبت ذلك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة : قناة دوزيم تخرق القانون و هذه الوثيقة التي تثبت ذلك
 

 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

لازال مسلسل الفضائح الذي هز أركان القناة الثانية " دوزيم " مستمرا , و لازال معه مسلسل العشوائية و العبث في التسيير مستمرا هو الآخر , و الجديد هذه المرة وثيقة رسمية نشرها الإعلامي السابق بالقناة الأولى مصطفى الأبيض على صفحته بالفيسبوك , كتب عليها : وثيقة من العيار الثقيل ,محضر لجنة انتقاء البرامج في قناة دوزيم تقر أن هذه اللجنة غير قانونية ,بحكم ترأسها من طرف مدير قسم البرمجة , و هو ما يتنافى و الفصل 62 من دفتر التحملات .

و بالرجوع إلى تفاصيل هذه الوثيقة المؤرخة بتاريخ 13 مارس 2013, فقد ورد ذكر إسم زهير الزريوي الذي يشغل مهمة مدير قسم البرمجة في القناة الثانية , و الذي أنيطت له مهمة الإشراف على رئاسة لجنة الانتقاء لمدة سنة كاملة , كما هو مبين من خلال الوثيقة , الشيء الذي يتنافى و الفصل 62 من دفتر التحملات الذي يمنع منعا كليا مشاركة  كل العاملين في البرمجة و النتاج داخل هذه اللجان .

لكن السؤال الذي يطرح نفسه في هذه الحالة هو : هل فعلا أن زهير الزريوي يشغل في التاريخ المذكور سلفا مهمة مدير قسم البرمجة بالقناة الثانية ؟ سؤال إن صح جوابه تصبح القناة الثانية أمام ورطة كبيرة عنوانها الأبرز العبث , سوء التسيير , المحسوبية و الزبونية ... فكيف إذا سيتعامل السيد وزير الاتصال مع هذه الحالة ؟ هل سيطبق القانون هذه المرة أم سيستمر مسلسل التغاضي عن مثل هذه الحالات الفاضحة ؟

مجموع المشاهدات: 5846 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | يونس مراكش
إلا دوزيم
إياكم المساس بقناة دوزيم المبجلة، هذه القناة التي أخذت على عاتقها الضرب بعرض الحائط كل القيم والمبادئ للمغاربة. هذه القناة التي تتفنن في استفزازنا والضحك على عقولنا ببرامجها التي لا تمت للمغاربة بأية صلة. أما المسؤولين عن القطاع السمعي البصري، فقد ثبت طواطؤهم والقناة لتقديم كل ما هو بديء وسخيف وسلبي...إلج، شعارهم : كل الطرق المأدية للمال مشروعة أو اللي بغا الإفادة إيمشي راه القنوات عطاهوم الله. وأقول إذا كنا فعلا نؤدي واجب السمعي البصري، عند ربكم تختصمون. حسبنا الله ونعم الوكيل والحمد لله على وجود قنوات عربية لديها غيرة على القيم والمبادئ,
مقبول مرفوض
4
2014/07/24 - 11:04
2 | amina
ﻻ وجود لهده القناة في بيتي
مقبول مرفوض
1
2014/07/26 - 01:01
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة