الرئيسية | ثقافة وفنون | ملكة جمال المغرب عضو لجنة تحكيم ملكة جمال الكون

ملكة جمال المغرب عضو لجنة تحكيم ملكة جمال الكون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ملكة جمال المغرب عضو لجنة تحكيم ملكة جمال الكون
 

 

مراسلة : أمينة كندي

قالت فاطمة فائز، ملكة جمال المغرب لسنة 2011 والحاصلة على الرتبة الخامسة في مسابقة ملكة جمال الكون وسفيرة النوايا الحسنة إنها تستعد لبطولة الفيلم السينمائي المصري " لحم البشر " ، الذي سيبدأ تصويره شتنبر المقبل .

وأوضحت فاطمة فائز في تصريح ل " الصباح " أنها ستتقمص شخصية " الدكتورة نيفين " ،  التي ترعرعت في المغرب وانتقلت إلى مصر ثم إلى فرنسا لاستكمال دراستها في مجال الطب .

وقالت فاطمة فائز أنه رغم تصريحاتها بعد تتويجها ملكة جمال المغرب سنة 2011 أنها لن تخوض تجربة التمثيل، إلا أن الشركة المنتجة للفيلم السينمائي ومخرجه علاء شاكر كان في اتصال دائم معها وبشكل يومي إلى حين إقناعها بالمشاركة فيه.

وكان رفض فاطمة فائز في البداية ، على حد قولها ، راجع إلى عدم إلمامها بمجال التمثيل ، الأمر لكن المخرج أكد لها أنه بفضل مجموعة من التداريب ستتمكن من أداء دورها بشكل جيد .

وفي هذا الصدد ، كانت فاطمة فائز قبل حلول رمضان الماضي تواظب على مجموعة من التداريب تحت إشراف المخرج .

وأكدت فاطمة فائز أن من أبرز شروطها للمشاركة في العمل هو رفضها أداء مشاهد حميمية ، الأمر الذي تمت الموافقة عليه من طرف الشركة المنتجة للفيلم ، الذي يحكي قصة الاتجار في الأعضاء البشرية .

وعن جديدها قالت فاطمة فائز أنها بالموازاة مع تصوير دور البطولة في فيلم " لحم البشر " فإنها ستكون ضمن لجنة تحكيم مسابقة اختيار ملكة جمال الكون التي ستنظم بالصين .

وعن تأجيل زيارة الروسية أليسا ، ملكة جمال العالم لسنة 2009 وتريسي كامبل، مديرة منظمة مسابقة ملكة جمال العالم ، للمغرب التي كانت متوقعة أواخر رمضان الماضي ، قالت فاطمة فائز إن جهات معينة طلبت منهما تأجيل الزيارة من أجل تنظيم عمل خيري كبير .

وفي توضيح لفائز عن أسباب رفضها دخول مجال الإعلانات قالت أن هدفها هو القيام بأعمال خيرية لفائدة الأطفال واليتامى وذوي الاحتياجات الخاصة وليس جمع المال من المشاركة في إعلانات تعرض عليها أجور مغرية للقيام بها.

 

 

مجموع المشاهدات: 11614 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة