الرئيسية | ثقافة وفنون | بالصور : النجمتين هدى سعد و التونسية شهرزاد تتألقان في السهرة الأولى من مهرجان أصوات نسائية بتطوان

بالصور : النجمتين هدى سعد و التونسية شهرزاد تتألقان في السهرة الأولى من مهرجان أصوات نسائية بتطوان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عدسة : نعمان عدسة : نعمان
 

أخبارنا المغربية : ع. الوزاني - م. الشملالي

 

انطلقت ليلة أمس الجمعة فعاليات الدورة السابعة من مهرجان أصوات نسائية بتطوان باقامة حفلتين احتضنهما فضاء ساحة المطار بحضور جماهيري غفير .

و أحيت المغنية التونسية شهرزاد الفقرة الأولى من السهرة حيث أدت في البداية أغنية ليالي الأنس في فيينا ثم سلسلة من أجمل أغانيها الطربية التي نالت اعجاب الجمهور.

و أكدت المغنية التونسية في تصريح لأخبارنا، أنها سعيدة بأول لقاء مع الجمهور المغربي الذي تفاعل بشكل كبير مع أغاتيها مؤكدة رغبتها في العودة للمشاركة مجددا في مهرجان أصوات نسائية الذي تعتبره اضافة كبيرة في مسيرتها الفنية، كما توجهت بالشكر للملك محمد السادس على رعايتهه للفن و الفنانين و دعمه للمهرجان.

بعد ذلك، صعدت الى الخشبة الفنانة المغربية هدى سعد وسط ترحاب كبير طرف الجمهور التطواني الذي تفاعل بصورة رائعة مع أدائها.

و غنت الفنانة المغربية مجموعة من أغانيها الجدبدة من ضمنها "لهادي و لهاديك" و "تطمن" و "شاب الراس" كما أدت أغنية بايقاع شمالي كهدية للجماهير التطوانية الغفيرة التي حجت لمتابعة حفلها.

و يشهد مهرجان أصوات نسائية اليوم اقامة السهرة الختامية من احياء المجموعة الاسبانية سيمبري أسي يليها حفل الفنانة الاماراتية الشهيرة أحلام انطلاقا من الساعة الحادية عشرة ليلا.

 







معرض الصور

مجموع المشاهدات: 3898 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة