الرئيسية | ثقافة وفنون | أحلام : سعد لمجرد فنان مبتدئ و هذا سبب انتشار أغنيته "'انتي باغية واحد"

أحلام : سعد لمجرد فنان مبتدئ و هذا سبب انتشار أغنيته "'انتي باغية واحد"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أحلام : سعد لمجرد فنان مبتدأ و هذا سبب انتشار أغنيته "'انتي باغية واحد" أحلام : سعد لمجرد فنان مبتدأ و هذا سبب انتشار أغنيته "'انتي باغية واحد"
 

أخبارنا المغربية ـ مريم الشملالي

 

قالت الفنانة الاماراتية أحلام في محض اجابتها عن سؤال حول الانتشار الواسع للاغنية المغربية في الخليج أنها شخصيا تخالف هذا الرأي.

و طلبت أحلام من أحد الصحافيين الحاضرين  في اللقاء الاعلامي الذي أقامته عقب حفلها الاخير بمدينة تطوان ، فكانت الاشارة الى أغنية "'انتي باغية واحد" للفنان المغربي سعد لمجرد، غير أن رد أحلام جاء مثيرا حيث اعتبرت أن اداء هذه الاغنية من طرف مغني مبتدئ  و طابعا الشعبي ساهما في نيلها للشهرة.

و أحيت الفنانة الاماراتية أحلام حفلا حاشدا ليلة السبت الاخير بمهرجان أصوات المغربي وسط حضور جماهيري كبير قدر بازيد من 25 الف شخص حضرورا لساحة فضاء مسرح الولاية  للاستمتاع بأجمل أغاني ملكة الغناء الخليجي.









مجموع المشاهدات: 12138 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | حميد عاشير
راي محترم
ربما كثيرون سيسخرون من الفناة الكبيرة احلام ولكن ربما هذه هي الحقيقة واﻷه انا لاارى اي ابدأع في هذه الاغنية بل هي اغنية رديئة بما تحمل الكلمة من معنى وهذأ ليس غريبا مادننأ نغيش في زمنألردأءة بامتياز برافو احلام لقد صدحت بالحق
مقبول مرفوض
5
2014/08/25 - 10:28
2 | لبنى
اين هو الحق
كلهم في رداءة لكن كلمها ليس صحيح وانت ان كنت مغربي لا تجعل الاخر يسخر من مغربي متلك
مقبول مرفوض
-8
2014/08/25 - 12:01
3 | ميمي
تعليق
أغنية رديئة جدا بالفعل , " انتي بغا واحد تلعبي عليه العشرة " كلمات الأغنية زنقاوية وبديئة واللحن كذلك ليس في الأغنية ما يعجب . لا أعرف سببا لانتشارها .
مقبول مرفوض
7
2014/08/25 - 02:13
4 | سلواني
راك كتهتر ديما
إلى المسمى dima hader صاحب التعليق رقم: 4 يا مشقف : لا وجود لتعليق باسم نورة الشهبوني ربما أصابك الحماك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! راك كتهتر ديما ، فق من النعاس والله يشافيك وعافيك ويرد بك أوليدي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مقبول مرفوض
8
2014/08/25 - 06:08
5 | المدير
ديما هادر وقليل الفهم
يا : dima hader وقليل الفهم :يجوز أن نقول : رصيف الصحافة بالمعنى القدحي للكلمة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! نلاحظ من خلال انتقادك : أنك دون المستوى ثقافيا ، معرفيا وأخلاقيا .
مقبول مرفوض
7
2014/08/25 - 06:27
6 | Mohamed Srou
سبحان الله
سبحان الله من تكون هاده الاماراتية حتى ناخد رايها و من يكون دالك المغني صاحب الاغنية المجردة من الاخلاق و من الفن المغربي الاصيل
مقبول مرفوض
3
2014/08/25 - 11:26
7 | hammadi
تفاهات
قد لا نافق مع أحلام كليا يبقى أن الأعغنية ليس فيها أي إبداع
مقبول مرفوض
1
2014/08/26 - 05:20
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة