الرئيسية | ثقافة وفنون | "بزاف تي في" قناة مغربية جديدة تبث من الإمارات

"بزاف تي في" قناة مغربية جديدة تبث من الإمارات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"بزاف تي في" قناة مغربية جديدة تبث من الإمارات "بزاف تي في" قناة مغربية جديدة تبث من الإمارات
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

 

انطلقت القناة المغربية "بزاف تيفي" في بث برامجها الاسبوع الماضي من امارة الفجيرة الاماراتية، بعد مرحلة تجريبية كانت في شهر رمضان الاخير.

 

القناة تابعة لمجموعة الفجيرة للإعلام، تبث عبر القمر الإصطناعي "نايل سات"، NILESAT101/102 على التردد 10727 أفقي، و هي  موجهة للمشاهدين في منطقة المغرب العربي و بصفة خاصة للجمهور المغربي

 

و في محاولة لاستقطاب أكبر نسبة مشاهدة أعلن المسؤولون على القناة عن اطلاق برامج ترفيهية بعرض ترويجي خلال شهر شتنبر حيث سيتمكن المشاهدين من الفوز ب 50 ألف دولار.

 

 

مجموع المشاهدات: 7521 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | الناسوتي
مجرد سؤال في الصميم
القنوات الإعلامية باهضة التكاليف ولا أحد يشرع في إنشائها دون استراتيجية يرى أنها تستحق تكاليف هذه المصاريف. فما هو الهدف من إنشاء هذه القناة الخاصة بالمغاربة؟ صراحة كل القنوات الخليجية لا تبث غير الفساد والتخلف الفكري، ففاقد الشيء لا يعطيه.
مقبول مرفوض
2
2014/09/08 - 10:38
2 | لمهيولي
عواقب عدم الترخيص لقنوات حرة داخل المغرب
أن تخاطبنا قنوات من خارج الحدود وتدعي أنها مغربية أمر فيه كثير من الخطورة لأن هذه القنوات ستتصرف بدون مراقبة بل إن المشاهدين المغاربة سيتوجهون إليها وشيكون لها تأثير كبير عليهم سياسيا وثقافيا واجتماعيا . إن قنواتنا الرسمية بلا شك ستمد أياديها لهذه القنوات في يوم من الأيام لتزودها بالبرامج والكليبات والمسلسلات .إنه أمر خطير أن ينشئ إخواننا الخليجيون قنوات يدعون أنها مغربية ويسيرونها على هواهم..
مقبول مرفوض
0
2014/09/08 - 02:15
3 | محمد
ما الهدف من بث هده القناة لشعب المغربي خاصة
السلام عليكم  المرجوا التعمق والتفكير في الأسباب التي جعلت مؤخرا من إمارة الفجيرة بدولة الإمارات سحب تردد قناة (بزاف تيفي) وجعلها لقناة خاصة بالإمارة الفجيرة..هل السبب في ذالك هو العلاقة التي تجمع بين دولة الإمارات التي هي في الاساس مبنية علك الحب والتقدير والإخلاص . حينما شعرو بأن هده القناة ليست مربحة وشكهم في تصرفات مديرها التنفيذي بجهات محصورة لأننا حق لما نرجع إلى مدير القناة (بزاف تيفي ) سوف نجد بأنه سوداني الأصل يحمل جواز سفر بريطاني مقيم بدولة الإمارات يسكن بدولة إسبانيا تحويلات حساباته البنكية بدولة بريطانيا يملك ويدير عدة شركات بدولتنا مشاكيل كثيرة وكبيرة في محاكمها رغم ان كل ما سبق ذكره من شركات مغربية الى انهى ليست مربحة ورغم ذالك مستمر بحجة أنه مستثمر . مع العلم انه هو من أسس هده القناة وهدفه بها الله أعلم هل من اجل جعل أكبر نسبة من المشاهدة مغاربة وذالك لفائدة جهات عدوة لبلادنا وملكنا أم هي تجارة رغم أنها ليست مربحة له . فالسئال لماذا دولة الإمارات سحبن منه التردد وجردته من منصبه بحجة انه أصبح التردد ( بزاف تفي ) من مصر عوض الإمارات. .بخلاصة بلادنا أكبر وفي غنى من مثل هذه الإستثمارات الغربية. ...
مقبول مرفوض
0
2016/07/24 - 12:57
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة