الرئيسية | ثقافة وفنون | 17 متباريا من ضمنهم مغربية في الموسم العاشر من برنامج "ستار أكاديمي"

17 متباريا من ضمنهم مغربية في الموسم العاشر من برنامج "ستار أكاديمي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
17 متباريا من ضمنهم مغربية في الموسم العاشر من برنامج "ستار أكاديمي" 17 متباريا من ضمنهم مغربية في الموسم العاشر من برنامج "ستار أكاديمي"
 

يشارك 17 متباريا من عدد من الدول العربية، منهم مغربية، في الموسم العاشر لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ستار أكاديمي" الذي انطلق مساء أمس الخميس، حصريا، على قناتي"ال بي سي انترناشونال" اللبنانية و "سي بس سي " المصرية .

وعلى عكس الموسم التاسع ، الذي عرف مشاركة مغربيتين تأهلت واحدة منهما الى النهائيات، تشارك في هذا الموسم المغربية ابتسام تسكت، التي ستتبارى على لقب الموسم مع متبارين من مصر ولبنان وتونس والكويت والجزائر وسورية والسعودية وفلسطين. 

وقد أحيا الفنان اللبناني راغب علامة حفل افتتاح الموسم الذي نظم على مسرح "ستار أكاديمي" ، حيث أدى باقة من أغانيه، منها، التي تضمنها ألبومه الجديد "حبيب ضحكاتي" .

وفي الوقت الذي أبقت فيه شركة "أنديمول"، المنتجة للبرنامج، على الكاتبة اللبنانية كلوديا مرشليان رئيسة للأكاديمية خلال هذا الموسم، انضم كل من الفنان اللبناني إلياس الرحبانى والشاعر الغنائى المصرى أمير طعيمة إلى لجنة تحكيم البرنامج الذي يخرجه المخرج اللبناني طوني قهوجي. 

مجموع المشاهدات: 5882 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة