الرئيسية | ثقافة وفنون | جورج كلوني يدخل قفص الزوجية بمدينة البندقية الإيطالية

جورج كلوني يدخل قفص الزوجية بمدينة البندقية الإيطالية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جورج كلوني يدخل قفص الزوجية بمدينة البندقية الإيطالية
 

تزوج نجم هوليوود جورج كلوني ومحامية حقوق الإنسان اللبنانية المولد أمل علم الدين في حفل خاص مساء السبت بمدينة البندقية الإيطالية ، حسبما ذكرت تقارير إعلامية مساء السبت.

ونقلت شبكة "سي إن إن" الإخبارية عن وكيل كلوني، ستان روزنفيلد قوله إن الزوجين قاما بتلاوة قسم الزواج في فندق فخم يطل على قناة خلابة بمدينة البندقية. ويتوقع أن تقام مراسم الزواج الرسمية يوم غد الإثنين في مبنى بلدية البندقية.

وتضم قائمة المدعوين البالغ عددهم 120 شخصاً، مشاهير من نجوم الصف الأول مثل الممثل مات ديمون وبونو مغني فرقة "يو تو" فيما لم يذكر الكثير عن تفاصيل مراسم الزفاف، التي بدأت يوم الجمعة وتستمر 4 أيام، لأسباب تتعلق بالخصوصية.

ولم تتمكن عدسات المصورين من التقاط صور لحفل الزفاف سوى أثناء توجه جورج كلوني مع عائلته إلى الحفل أمس السبت، إذ اشترت مجلة "فوج" الأمريكية حقوق نشر صور حفل الزفاف حصرياً.

وشوهدت علم الدين (36 عاماً) يوم الاربعاء الماضي في مطار ميلانو، بينما تردد أن كلوني وصل إلى البندقية يوم الخميس. وكان كلوني أعلن مطلع الشهر الجاري عن خطط لعقد قرانه في البندقية.

يذكر أن هذه الزيجة هي الثانية للنجم كلوني، بعد زواجه من الممثلة تاليا بالسام في الفترة من 1989 إلى 1993. ويمتلك الممثل البالغ من العمر 53 عاماً فيلا تطل على بحيرة كومو بالقرب من ميلانو.

مجموع المشاهدات: 1939 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة