الرئيسية | ثقافة وفنون | ماذا قال بيان المستشفى بعد اتهام أطبائه بالإهمال في حالة الراحل خالد صالح؟

ماذا قال بيان المستشفى بعد اتهام أطبائه بالإهمال في حالة الراحل خالد صالح؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ماذا قال بيان المستشفى بعد اتهام أطبائه بالإهمال في حالة الراحل خالد صالح؟ ماذا قال بيان المستشفى بعد اتهام أطبائه بالإهمال في حالة الراحل خالد صالح؟
 

بعد إجراء عملية قلب مفتوح في مركز الدكتور مجدي يعقوب في أسوان، للفنان الراحل "خالد صالح"، ترددت بعض الأقاويل، أن سبب وفاة "خالد صالح" هو عدم الاهتمام الطبي بالحالة.

 

وفي هذه الأثناء، أصدر مستشفى مجدى يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، بياناً صحفيا، أوضح فيه الأطباء، حالة الفنان القدير قبل العملية وبعدها.

 

المستشفى، ذكرت في بيانها: "كان الفنان القدير قد قام بإجراء جراحة معقدة بالقلب بمركز مجدي يعقوب بأسوان بعد معاناة طويلة مع أمراض شرايين و صمامات القلب."

 

وأضافت " الفنان أمضى أكثر من ثلاثة أسابيع بالمركز داخل العناية المركزة قبل إجراء الجراحة لتحضيره نظراً لخطورة حالته وتعقد الإجراء الجراحي المطلوب."

 

وأشارت " تم نقله بعد اجراء جراحة مطولة بقيادة الدكتور مجدي يعقوب إلى غرفة العناية المركزة، حيث مكث بها ستة أيام تحت إشراف دقيق وملاحظة مستمرة من الفريق الطبي بالمركز نظرا لخطورة لحالته."

 

و اختتمت المستشفى  بيانها "تتقدم أسرة مؤسسة مجدي يعقوب ومركز أسوان للقلب بخالص العزاء لأسرة الفنان الكبير و جميع محبيه داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته و أن يلهم أهله الصبر و السلوان."

مجموع المشاهدات: 6389 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة