الرئيسية | ثقافة وفنون | لهذا السبب تنظيم داعش يهدر دم الفنان المصري "شعبولة" !!!

لهذا السبب تنظيم داعش يهدر دم الفنان المصري "شعبولة" !!!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لهذا السبب تنظيم داعش يهدر دم الفنان المصري "شعبولة" !!!
 

أخبارنا المغربية ــ وكالات

شنت صفحات ومواقع منسوبة لتنظيم داعش هجومًا على المطرب شعبان عبدالرحيم، بعد إذاعة أغنية تهاجم التنظيم وأميره أبوبكر البغدادي، حيث أعلن أنصار التنظيم في مصر بإهدار دمه بسبب الأغنية.

وقال «أبوالعز» عضو التنظيم الملقب على موقع «فيس بوك» باسم «قول الصوارم»: «ﻻ نجوتم إن نجا ذلك الزنديق يستهزئ بأمير المؤمنين ودولة الخلافة».

ونشر التنظيم الأغنية عبر مواقعه مصحوبة بعبارات تهديد ووعيد للفنان شعبان عبدالرحيم بالقتل.

وجاءت الردود غاضبة تطالب جبهة النصرة الإعلامية التي تقود اللجان الإعلامية للتنظيم على شبكات التواصل الاجتماعي بإطلاق حملة إلغاء الفيديو على يوتيوب.

وذكر أحد حسابات التنظيم على توتير، باسم صليل الصوارم: «رسالة يا أنصار الدولة، هناك مطرب مصري اسمه شعبان عبدالرحيم يسب خليفتنا في أغنية ويصفه فيها بأمير المجرمين من يأتينا برأسه يا أنصار الدولة».

كما ذكرت عدة حسابات لأعضاء داعش أن التحالف الدولي استعان بشعبان عبدالرحيم لتشويه صورة التنظيم وأميره، مطالبين بوضعه ضمن قائمة الدولة للشخصيات المسيئة للتنظيم والأمير.

ونشر أحد الأنصار عنوان الفنان عبدالرحيم في أحد أحياء الجيزة وأكد أن معلوماته مؤكدة.

وطالب أحد الأعضاء بعدم المبالغة في الرد على الأغنية، مطالبا بتركها وعدم التعليق عليها، فيما هاجم الأعضاء هذا التعليق وأكدوا أن هدفها تشويه أمير داعش بأغنية شعبية وأن يصبح مادة للسخرية.

يذكر أن الفنان شعبان عبدالرحيم أطلق أغنية «أمير المجرمين» هاجم فيها تنظيم الدولة المعروف اختصارًا باسم «داعش»، ووصف فيها زعيم هذا التنظيم المتشدد أبوبكر البغدادي بأنه «أمير المجرمين».

ويقول عبدالرحيم في بداية الأغنية: «أبوبكر يا بغدادي يا أمير المجرمين، شكلك غشيم وفاضي ومعاك حبة مجانين»، ثم صبت كلمات الأغنية غضبا على التنظيم الذي يسيطر على مساحات واسعة في العراق وسوريا.

مجموع المشاهدات: 3420 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | hamid
ynsor dinaka ya chaaban
!!!alah ynsorak ya cahabolla
مقبول مرفوض
0
2014/11/19 - 03:14
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة