الرئيسية | ثقافة وفنون | اخبارنا في حوار خاص مع الفنانة "يسرى سعوف"

اخبارنا في حوار خاص مع الفنانة "يسرى سعوف"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اخبارنا في حوار خاص مع الفنانة "يسرى سعوف"
 

أخبارنا المغربية - أمينة الرافعي   

يسرى سعوف هي فنانة مغربية ظهرت ببرنامج "محبوب العرب "في نسخته الثانية هي بنت مدينة الدار بيضاء مزدادة بتاريخ 1992-04-29  (22 سنة) حاملة لبرج الثور من عائلة عادية تحب التسوق و من هوايتها الغناء ثم المطبخ .

 

يسرى كيف جاءتك الفكرة للمشاركة في "محبوب العرب "

منذ كان عمري 10 سنوات و أنا أعشق الغناء و كانت الفكرة دائما في ذهني و لكن عائلتي لم تكن موافقة و كان من الضروري أن أحصل على شهادة الباكالوريا.

هل تظنين ان محبوب العرب له فضل كبير في حياتك المهنية و هل يسرى تظن انا بدون "محبوب العرب "كان اسم يسرى سعوف وجود في المجال الفني .

اكيد برنامج محبوب العرب له فضل كبير بحيث اعطاني شهرة ,محبة الناس و انا اعتبره برنامج عالمي ضخم جدا و الذي يميزه اكثر انه يعرض على القناة امبيسي لأكثر مشاهدة وأكيد اذ لم يكن محبوب العرب لن يكون اسم يسرى سعوف معروف.

يسرى بعد محبوب العرب أصبح لديك عدد كبير من المعجبين داخل العالم العربي و خارجه فكيف تتعاملين معهم و كيف يمكنك الرد على كل الرسائل التي يبعثونها لك عبر مواقعك التواصلية

اكيد لولا هؤلاء المعجبين لما وصلت على ما انا عليه اليوم و يجب ان اعطيهم وقتهم لذا اخصص يوم لحسابي بالانستغرام و التوتير للإجابة عن جميع تساؤلاتهم.

بعد ارب ايدول قمت بتوقيع عقد مع بلاتنيوم ريكورد و مع ذلك و لم نرك مع جولة ارب ايدل التي شملت مجموعة من الدول

سؤالك وجيه و جميل عندما وقعت مع بلاتنيوم كان ذلك لمدة شهرين او ثلاثة اشهر بصراحة انا انسانة لا اصبر لاني اعرف من بعد ماذا سيقع و كل الناس الذين قاموا بتوقيع مع بلاتنيوم فسخوا عقودهم ايضا بعد فترة طويلة

بصراحة لقد لاحظت بان شركة بلاتنيوم لن تساعدني و ذلك بسبب العدد الكبير الذي تبنته من المشاركين و في الوقت الذي كان المشاركون يقومون بالجولة كانت يسرى قد طلبت فسخ العقد. 

بعد فسخ عقدك مع بلاتنيوم انت الان مع "شركة تذكار" كيف جاءت الفكرة للتعامل معها و لماذا هي بالضبط هل لأنه لم تكن عروض اخرى

كانت عروض اخرى من الامارات و قطر من بينهم هذه الشركة القطرية 'تذكار رفعت احمد "فقد لاحظت ان الامارات يوجد بها عدد كبير من الفنانات و لكن قطر لا و هذه كانت فكرة جديدة و هذه

شركة تدعم المواهب و قد ارتحت معهم كثيرا لاني احسست اني موجودة مع عائلتي يخافون علي و يحترمونني.

لقد لاحظنا هذه الايام من خلال حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعية تغييرا في لوكك من خلال الماكياج و التصاميم التي ترتدينها

في الحفلات التي تحيينها في قطر و تعاملك مع خبيرة التجميل زازا بجوق ماذا يمكن ان تقولي حول هذا

هي خبيرة تجميل اعتبرها صديقتي و اختي هي لبنانية الاصل قد تعاملت مع الكثير من الفنانات المعروفات على مستوى العالم العربي و نحن نتشابه في الشخصية و تساعدني في اطلالتي في جميع

حفلاتي و هي رائعة تترك لمسة خاصة لدرجة ان الناس ظنوا ان يسرى سعوف قامت بعملية تجميل ( يسرى تضحك )

انت الان مقيمة بقطر

لست مقيمة... انا بين المغرب و قطر اسافر عندما يكون لدي عمل و ارجع للمغرب.

هل سبق ان كان لك خلاف مع اي فنان في المجال

لم يكن عندي خلاف مع اي فنان انا كنت صديقة الكل.

يسرا بعد "ارب ايدل" ظهرت لك اغنيتك الاولى بعنوان "بغيتو حلالي"  . هل ممكن ان تتكلمي اكثر عنها و لماذا لم يسجل لها فيديو كليب

هي هدية من سفير الاغنية " مصعب العنيزي ".

 بعد طلوعي بيوم واحد اتصل بي الاستاذ " مصعب العنيزي " و قال انه يريد ان يهديني اغنية بعنوان " بغيتو حلالي " ذلك لأنه كان   يؤمن بصوتي و يشجعني في "ارب ايدل " و كانت هذه الاغنية دعما منه لي .

هي من كلماته  ومن الحان و توزيع " مراد جزناي " و هو مغربي مقيم بفرنسا  فتم تسجيلها بلبنان ثم قمنا بإطلاقها بالمغرب فأحدثت صدى جميل ثم  الكويت  و غيرها من الدول .

كانت الفكرة لتصوير فيديو كليب خاص بها و للأسف لم نوفق و لكن الاغاني القادمة ستصور على شكل فيديو كليب  .

 

هل هناك جديد 'اغنية " او "البوم " و بأي لهجة سيكون

اكيد هناك جديد  قريب جدا حيث يجب ان اختار فقط اغنية المناسبة و بالنسبة للهجة فأغنيتي الاولى " بغيتو حلالي " كانت باللهجة المغربية اذا جديدي سيكون بلهجة اخرى  . اما البوم فلا افكر فيه الان لأنه مازال الوقت  يجب ان اقوم به بعد  اغنيتين او ثلاثة .

هل هناك و جود للمهرجان ضمن قائمة حفلاتك المقبلة

سيكون هناك مهرجانات و قد كان هناك مهرجان المغربي "اصوات نسائية " كنت سأكون حاضر فيه و لكن توفيت عمت "الملك محمد السادس " فتلغى اليوم الثاني للمهرجان  و بقي اليوم الاول الذي كان فيه فنانين الكبار , و انشالله  سأكون معهم السنة القادمة .

و هناك مهرجانات اخرى بحول لله اذا توفقنا في كل من قطر و الامارات . وفي اخر هذا الشهر هناك عدة حفلات بالمغرب و الامارات ثم الكويت و عدة مفاجاءات قريب جدا .

 

ظهرت مع الفنانة الامارتية احلام بمهرجان موازين ثم ظهرت مع الفنان اللبناني "راغب علامة "  في المنتجع السياحي "مزاغان"  اذا لماذا كل من احلام و راغب اختارا اسم يسرى سعوف مع العلم انه كانت هناك اسماء مغربية شاركت ايضا بالبرنامج في نفس النسخة .

كان لي الشرف في الظهور مع ملكة احلام في موازين حيث حققت لي حلمي في الغناء على خشبة "المهرجان موازين ".

اما بالنسبة لراغب علامة فقد كان بطلب منه ان تشاركه يسرى سعوف .هذا دعم منهم و اعجابهم بيسرى سعوف , ثم كنت مع الفنانة اليسا ببرنامج " محبوبي انا " و كان ذلك بطلب من شركة الامبيسي .

هؤلاء الفنانين الثلاث كانوا معجبين بصوتي و الحمد لله اني نوفقت من تحقيق ثلاث احلام و انا اقف مع فنانين كبار في العالم العربي .

من ارب ايدل الى الان  من المشاركين و لجنة تحكيم التي مازلت تتواصلين معهم

مازلت اتواصل مع جميع المشاركين .

و بصراحة  ان احب اعضاء لجنة كلهم كانوا يدعمونني و تعليقاتهم دائما  كانت رائعة . و لكن الى حد الان مازلت اتواصل مع الملكة الاحلام التي تقدم لي الدعم دائما و تتابع اخباري.

من ارب ايدل الى الان هل حققت الشهرة التي كنت تحلمين بها

لا لحد الان و لكن حققت نصف الطريق تقريبا

يسرى مذا يمكنك القول حول مدير اعمالك " الاستاذ علي الرندي "

علي الرندي هو  الذي يسير جميع اعمالي   , يدعموني و يساندني  دائما   حيث  اني اعتبره في مقام  اخي الاكبر.

 

هل يسرى تقبل ان تمثل بفيلم اذا عرض عليها ذلك

في المرتبة الاولى عندي الغناء التي اتقنه جيدا و احبه , اما التمثيل يمكن ان يكون في المرتبة الثانية حسب الدور و الشخصية لان هناك ادوار تناسبني و اخرا العكس و اذا كان دور يطرح قضية  في مجتمعنا  يمكن ان اقبله . انا لا افكر في هذا و لكن اذا عرض علي لم لا.

هل هناك اي مشروع زواج قريبا

و الى ان لا يوجد مشروع زواج و مازلت صغيره و لدي حلم يجب تحقيقه مازال امامي الطريق

ماهي موصفات فارس احلامك

( تضحك ) ليس لدي صورة معينة ولكن يجب ان يكون متفهم لمهنتي و سيم اكيد ( تضحك ) ذكي ان يكون ذات اخلاق و مثقف هذه المواصفات الاساسية .

يسرى ننتقل الى جو العائلي ,منهم افراد عائلتك

اسرتي تتكون من خمس افراد امي و هي داعم كبير لي تشجعني منذ الصغر  و ابي رب الاسرة لم يتقبل في الاول فكرة دخولي الى عالم الغناء و لكن اقتنع بعدما شاهدني في برنامج ارب ايدل

ثم اختي التوأم " اميمة " و هي صديقتي و مساعدتي الشخصية ( تضحك ) ثم اخي .

في حوارنا مع اخنها التوأم " اميمة سعوف "

مذا يمكنك القول عن يسرى سعوف كأخت بعيدا كفنانة و ايضا ماذا تقولين لها بخصوص مسيرتها

هي نعم الاخت عندما لا تكون في لبيت نفتقدها جدا لأنها تمتلك روح مرحة  و بالنسبة لي هي صديقتي التي الجا اليها دائما . و لله يوفقها و الحمد لله انا فخورة بها جدا خصوصا عندما يعرفونني اني اختها و دائما يمدحونها و يقولون انها مثلث المغرب احسن تمثيل و شرفته .

 

مجموع المشاهدات: 3741 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة