الرئيسية | متفرقات | توقعات أحوال الطقس ليوم غد السبت 20 دجنبر

توقعات أحوال الطقس ليوم غد السبت 20 دجنبر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا السبت، تكون صقيع وجليد خلال الليل والصباح محليا فوق مرتفعات الأطلس والهضاب العليا والشرق، إضافة إلى انتشار سحب منخفضة خلال الليل والصباح مصحوبة بكتل ضبابية بالقرب من السواحل وداخل الأودية. عدا ذلك سيكون الطقس مستقرا والسماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق، مع هبوب رياح رملية محلية بداخل الأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بجنوب البلاد، وضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه على العموم بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص درجة وأربع درجات بالمرتفعات وجنوب المنطقة الشرقية، وما بين 04 و09 درجات شمال المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي والسهول الداخلية الشمالية، وستصل إلى ما بين 09 و 15 درجة بالقرب من السواحل وبالجنوب.

أما درجات الحرارة العليا، فستتراوح ما بين 14 و 19 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا وجنوب المنطقة الشرقية والسهول الداخلية الشمالية، وما بين 18 و 23 درجة بالقرب من السواحل، وما بين 23 و28 درجة بالأقاليم الجنوبية .

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا ما بين الدار البيضاء والصويرة، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

مجموع المشاهدات: 855 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة