الرئيسية | متفرقات | تسليم دفعة جديدة من سيارات الأجرة لفائدة مهنيين في القطاع بإقليم بركان

تسليم دفعة جديدة من سيارات الأجرة لفائدة مهنيين في القطاع بإقليم بركان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تم، اليوم الجمعة بمقر عمالة إقليم بركان، تسليم دفعة جديدة من سيارات الأجرة من الصنف الثاني لفائدة عدد من المهنيين في القطاع، الذين استفادوا من الدعم المالي المخصص لتجديد حظيرة هذا النوع من العربات.

وتأتي هذه العملية، التي أشرف عليها عامل الإقليم عبد الحق حوضي، في سياق التدابير الرامية إلى مواكبة قطاع النقل، وتنفيذا لبرنامج تجديد حظيرة سيارات الأجرة من الصنف الثاني، الذي اعتمدته وزارة الداخلية من أجل تحسين ظروف عمل المهنيين، وضمان خدمة ذات جودة لفائدة المرتفقين.

وبهذه المناسبة، ذكر رئيس قسم تنسيق الشؤون الاقتصادية بالعمالة، مصطفى ميموني? بأن إقليم بركان بعد أن استفاد من غلاف مالي قدره مليون درهم مكنه من اقتناء 30 سيارة وأداء منحة تحطيم 15 سيارة، توصل بمبلغ إضافي قيمته مليون درهم مكن في مرحلة أولى من اقتناء 16 سيارة جديدة وأداء منحة تحطيم 10 سيارات إضافة إلى منحة الشراء.

وأضاف أن هذا المبلغ مكن أيضا، في المرحلة الثانية، من اقتناء 10 سيارات وأداء منحة تحطيم ثماني سيارات، علما أن منحة شراء السيارة الجديدة حددت في 30 في المائة من ثمن الشراء في حدود 35 ألف درهم، بينما منحة تحطيم السيارات القديمة التي رغب أصحابها في تسليمها للإدارة حددت في مبلغ 15 ألف درهم.

وأشار إلى أنه في إطار مواكبة قطاع النقل والاستجابة لانتظارات المهنيين، تقرر أيضا الشروع في برنامج تجديد سيارات الأجرة من الصنف الأول، حيث سيتم في هذا الإطار تخصيص منحة قدرها 80 ألف درهم لفائدة هذا الصنف من العربات.

مجموع المشاهدات: 1553 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة