الرئيسية | متفرقات | المجلس الإقليمي لطاطا يصادق على خمس اتفاقيات لدعم مشاريع اجتماعية بالإقليم

المجلس الإقليمي لطاطا يصادق على خمس اتفاقيات لدعم مشاريع اجتماعية بالإقليم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

صادق المجلس الإقليمي لطاطا، أمس الاثنين، خلال انعقاد دورته العادية لشهر يناير الجاري، على خمس اتفاقيات لدعم مشاريع اجتماعية بالإقليم.

وتهم الاتفاقية الأولى الموقعة بين المجلس الإقليمي لطاطا، وجمعية التضامن لتصفية الدم، تخصيص المجلس الإقليمي مليون درهم لفائدة الجمعية، من أجل توفير الظروف المادية والمعنوية لتسيير فعال لمركز تصفية الدم بطاطا والتخفيف من معاناة مرضى القصور الكلوي.

وتمت خلال هذا الاجتماع، الذي حضره عامل إقليم طاطا حسن خليل، المصادقة على اتفاقية تحويل اعتماد مبلغ 500 ألف درهم من ميزانية المجلس الحضري لأقا إلى ميزانية المجلس الإقليمي لطاطا من أجل إنجاز ناديين نسويين بكل من حي الحسني وآيت عنطر بأقا.

وصادق المجلس على اتفاقية شراكة موقعة مع الجماعة الحضرية لطاطا والجماعات القروية لتكزميرت وأديس وأم الكردان السماح من أجل التدبير المشترك واستغلال مطرح جمع النفايات الصلبة التابع للجماعة الحضرية لطاطا.

وتمت المصادقة، خلال هذه الدورة العادية، على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لطاطا وفريق نادي اتحاد طاطا لكرة القدم داخل القاعة، يلتزم، بموجبها، المجلس الإقليمي لطاطا بتقديم دعم سنوي لفائدة النادي حسب الإمكانيات المالية المتوفرة.

كما تم، بموجب الاتفاقية الموقعة بين المجلس الإقليمي لطاطا والخزينة العامة للمملكة، التزام هذه الأخيرة بأن تقوم بمعالجة الرواتب الشهرية لموظفي وأعوان الجماعات الترابية المتعاقدة بطرق معلوماتية مرنة.

وتم، خلال هذه الدورة، الدراسة والمصادقة على الحساب الإداري وبرمجة فائض ميزانية السنة المالية 2014 وإعادة تخصيص بعض الاعتمادات بالجزء الثاني من ميزانية المجلس الإقليمي برسم سنة 2015.

مجموع المشاهدات: 960 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة