الرئيسية | متفرقات | "التكوين في التجارة الدولية، رهانات وآليات بالنسبة للمصدر" محور ندوة تحتضنها الدار البيضاء في فبراير المقبل

"التكوين في التجارة الدولية، رهانات وآليات بالنسبة للمصدر" محور ندوة تحتضنها الدار البيضاء في فبراير المقبل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

تنظم الجمعية المغربية للمصدرين، يوم رابع فبراير المقبل بالدار البيضاء، ندوة-مناقشة حول موضوع "التكوين في التجارة الدولية، رهانات وآليات بالنسبة للمصدر".

وأوضح بلاغ لجمعية المصدرين أن هذا اللقاء التحسيسي يندرج في إطار البرنامج التكويني الذي تنظمه الجمعية لفائدة المصدرين من أجل تمكينهم من الأدوات الضرورية لتحسين عرضهم وتنافسيتهم على المستوى الدولي بشكل مستمر.

وستتمحور هذه الندوة -المناقشة التي سيقوم بتنشيطها السيد التهامي الغرفي المدير العام للمدرسة العليا للتجارة والأعمال (إسكا) والسيد إون سوب لي رئيس "إنتراد أند لاو أنستستس دي كوريا" حول ثلاثة محاور كبرى تتمثل في "رهان التكوين من أجل تسيير ونجاح التجارة الدولية" و"البرامج التي يمنحها مختلف الشركاء" و"احتياجات المصدرين من أجل وضع برامج جديدة متخصصة".

وتهدف الجمعية المغربية للمصدرين إلى النهوض بوظيفة ودور المصدرين المغاربة للدفاع عن مصالحهم ومساعدتهم على تطوير كفاءتهم وتشجيع الاستثمار والشراكة المتعددة الأشكال مع الفاعلين الأجانب.

كما تتعاون الجمعية بشكل فعال مع مختلف الفاعلين الاقتصاديين الوطنيين والدوليين من أجل مصاحبة المصدرين المغاربة والأجانب بغية تحقيق أداء متميز.

مجموع المشاهدات: 1180 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة