الرئيسية | متفرقات | يوم إخباري حول التكوين البحري حسب المقاربة بالكفاءة في خدمة استراتيجية (أليوتيس) يوم 29 يناير الجاري

يوم إخباري حول التكوين البحري حسب المقاربة بالكفاءة في خدمة استراتيجية (أليوتيس) يوم 29 يناير الجاري

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

ينظم قطاع الصيد البحري ومديرية مشروع إصلاح التربية من خلال المقاربة بالكفاءات، يوم 29 يناير الجاري بأكادير، يوما إخباريا حول التكوين البحري حسب الكفاءة في خدمة إستراتيجية المغرب للصيد البحري (أليوتيس). وحسب بلاغ للمنظمين ، فإن هذا اليوم سيتميز بتقديم دعم التعاون الكندي في مجال التكوين البحري عبر اعتماد المقاربة بالكفاءة، وذلك في إطار مشروع إصلاح التربية من خلال المقاربة بالكفاءات. كما سيتميز اليوم الإخباري أيضا بالزيارة والتوقيع على مذكرة على متن سفينة مدرسة المنار، التابعة لمعهد تكنولوجيا الصيد البحري بآسفي، الراسية في ميناء الصيد بأكادير. وأضاف ذات المصدر أن سفينة مدرسة المنار، التي يوجد على متنها متدربون بالسنة الثالثة بمعهد تكنولوجيا الصيد البحري بآسفي، تجسد أول عملية لتجميع الوسائل التي تستهدفها هذه المذكرة.

كما سيناقش هذا الحدث العديد من الجوانب المتمثلة في المشاريع الرائدة في التكوين البحري وفق المقاربة بالكفاءة في مؤسسات التكوين البحري بآسفي والعرائش، فضلا عن تعزيز قدرات خلية الموارد المكلفة باستمرارية أنشطة المشروع وتوقيع مذكرة بين مؤسسات التكوين البحري المعنية بتجميع الوسائل بين مؤسسات التكوين البحري. وسيشارك في هذا الحدث، عن الجانب المغربي، مسؤولو قطاع التكوين البحري بقطاع الصيد البحري، ومسؤولو قطاع التكوين المهني ومهنيو الصيد البحري ، وعن الجانب الكندي مديرية مشروع إصلاح التربية من خلال المقاربة بالكفاءات وممثلي وزارة الشؤون الخارجية والتجارة والتنمية الكندية.

مجموع المشاهدات: 1566 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة