الرئيسية | متفرقات | أخبار من تطوان

أخبار من تطوان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

صادق مجلس الجماعة الحضرية لتطوان، اليوم الخميس خلال دورة فبراير العادية، بالأغلبية على عدد من النقط تهم الجانب المالي والتدبيري والقطاعات الصناعية والبيئية والاجتماعية.

فقد صادق أعضاء المجلس بعد المناقشة على مشروع الحساب الإداري للسنة المالية 2014 ومشروع برمجة بيع منتوج الأراضي بالمنطقة الصناعية، و مشروع الملحق الثاني لاتفاقية التدبير المفوض لقطاع النظافة بمنطقة الأزهر.

كما صادق المجلس على مشروع إحداث مقبرة بحي كرة السبع، ومشروع تسمية بعض الشوارع وساحة عمومية بتراب الجماعة، ومشروع اتفاقية شراكة بين الجماعة الحضرية لتطوان وجمعية إيثار للقصور الكلوي من أجل توسيع استفادة مرضى القصور الكلوي من الدعم والخدمات الطبية والاجتماعية.

--

 تنظم الكلية متعددة التخصصات، بشراكة مع هيئة الإعجاز العلمي للقرآن والسنة لشمال المغرب، يومي 12 و13 أبريل القادم بمدينة تطوان،المؤتمر الدولي الخامس للإعجاز الاقتصادي والتشريعي في القرآن والسنة.

وستشارك في هذا المؤتمر الفكري، المنظم تحت شعار "نظام التمويل الإسلامي وحلوله المبتكرة"، مجموعة من العلماء والخبراء في ميدان الاقتصاد والمالية الإسلامية من مختلف الدول العربية والإسلامية والهندسة المالية وكذا ممثلين عن الهيئة الإسلامية للاقتصاد والتموين.

--

وادي لو/ صادق أعضاء المجلس البلدي لواد لاو (ولاية تطوان)، اليوم الخميس خلال دورة عادية برسم شهر فبراير، على الحساب الإداري لسنة 2014 وطلب الترخيص الخصوصي بنقل فائض الجزء الأول من ميزانية 2014 إلى الجزء الثاني من ميزانية 2015.

كما صادق أعضاء المجلس، بالإجماع، على نقط أخرى مدرجة في جدول أعمال الدورة همت طلب ترخيص خصوصي بفتح اعتماد الفائض الخالص بالجزء الثاني من ميزانية 2015 على حساب الفائض الخالص للسنة المالية 2014 ، وقرار توحيد لون صباغة واجهات البنايات المعتمد بالجماعة الحضرية لوادي لو لتعزيز جاذبيتها السياحية.

 

كما صادق المجلس، الذي حقق فائضا حقيقيا قارب 8 ملايين درهم، على اتفاقية شراكة بين الجماعة والمجلس الإقليمي لفتح وتهيئة المسالك وبناء المنشآت الفنية بالجماعة، واتفاقية شراكة تهم معالجة أجور موظفي بلدية وادي لو بين الجماعة الحضرية لوادي لو والخزينة العامة للمملكة.

مجموع المشاهدات: 1118 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة