الرئيسية | متفرقات | أحوال الطقس ليوم غد السبت 28 فبراير

أحوال الطقس ليوم غد السبت 28 فبراير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد السبت، مرور سحب نسبيا كثيفة مرفوقة أحيانا بقطرات مطرية فوق كل من شمال المنطقة الشرقية والسايس ومناطق طنجة والريف.

 

ويرتقب تكون سحب منخفضة مصحوبة أحيانا بكتل ضبابية محلية خلال الليل وعند طلوع النهار بالقرب من السواحل الأطلسية الشمالية. عدا ذلك، سيظل الطقس مستقرا ونسبيا صحوا بباقي جهات المملكة.

 

وبالنسبة للرياح، فستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الغربي فوق الساحل المتوسطي ومنطقة طنجة والمنطقة الشرقية، وستهب من القطاع الشمالي على العموم بباقي المناطق.

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص درجتين و 03 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا، وما بين 04 و 09 درجات بالسهول الداخلية، وما بين 09 و14 درجة بالقرب من السواحل، وستصل إلى ما بين 14 و 18 درجة بجنوب المملكة.

 

وستتراوح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 11 و 16 درجة بالمرتفعات، وما بين 17 و 22 درجة بالقرب من السواحل والمنطقة الشرقية والسهول الداخلية الشمالية، وما بين 23 و 28 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وداخل منطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 29 و 34 درجة بأقصى جنوب الأقاليم الجنوبية.

 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا شمال المحمدية وجنوب طرفاية، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين المحمدية والصويرة، وقوي الهيجان ما بين الصويرة وطرفاية.

مجموع المشاهدات: 1190 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة