الرئيسية | متفرقات | خريبكة.. أزيد من 8 آلاف تدخل لعناصر الوقاية المدنية خلال سنة 2014

خريبكة.. أزيد من 8 آلاف تدخل لعناصر الوقاية المدنية خلال سنة 2014

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

بلغ عدد التدخلات التي قامت بها عناصر القيادة الإقليمية للوقاية المدنية على مستوى إقليم خريبكة خلال سنة 2014 ما مجموعه 8 آلاف و649 تدخلا .

وحسب معطيات قدمت، اليوم الاثنين، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للوقاية المدنية المنظم هذه السنة تحت شعار "الوقاية المدنية وتقليل المخاطر في إطار التنمية المستدامة"، فإن تدخلات عناصر الوقاية المدنية بالإقليم بلغت بالنسبة لإنقاذ الأشخاص في وضعية خطيرة 4211 تدخلا و 1099 من التدخلات المختلفة و1697 تدخلا في حوادث السير و439 تدخلا في مجال الحرائق و1119 تدخلا في ما يخص الاعتداءات و84 تدخلا في مجال الاختناق.

وتم خلال اللقاء ، الذي حضره عامل إقليم خريبكة السيد عبد اللطيف شدالي ورئيس المجلس العلمي المحلي والمنتخبون وعدد من رؤساء المصالح الخارجية وفعاليات المجتمع المدني وشخصيات مدنية وعسكرية، تقديم شروحات حول أنواع التدخلات وكيفية استعمال المعدات التي تتوفر عليها القيادة الإقليمية للوقاية المدنية في عمليات الإغاثة والإنقاذ وإطفاء الحرائق.

كما تم على هامش الاحتفال تنظيم عروض ومناورات توضيحية لتدخلات عناصر الوقاية المدنية للوقوف عن قرب على المهام والدور الذي تضطلع به هذه المؤسسة في حماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.

مجموع المشاهدات: 774 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة