الرئيسية | متفرقات | توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء 4 مارس 2015

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء 4 مارس 2015

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء 4 مارس 2015
 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، تشكل سحب منخفضة مرفوقة بكتل ضبابية، خلال الصباح والليل، بالقرب من السواحل الأطلسية الشمالية والوسطى، فيما ستتمركز بعض السحب الركامية فوق مرتفعات الأطلس خلال الظهيرة.

وستظهر، خلال الليلة الموالية، سحب أخرى منخفضة وكثيفة ستعطي قطرات مطرية متفرقة بالسواحل المتوسطية والريف، عدا ذلك سيظل الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي داخل الأقاليم الجنوبية، وضعيفة من القطاع الجنوبي بجنوب المنطقة الشرقية، وضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه على العموم بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص درجتين و6 درجات بالمرتفعات، وما بين 06 و12 درجة بالمنطقة الشرقية والسهول الداخلية، وما بين 08 و14 درجة قرب السواحل، وما بين 14 و19 درجة جنوب المملكة، فيما ستعرف درجات الحرارة خلال النهار بعض الارتفاع شمال ووسط البلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية ومنطقة البوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين طنجة وطانطان، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طرفاية والداخلة، وهائجا بباقي السواحل.

مجموع المشاهدات: 1453 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة