الرئيسية | متفرقات | تنظيم النسخة الثالثة من المعرض الدولي "درع إفريقيا" من 19 الى 21 ماي القادم بليبرفيل

تنظيم النسخة الثالثة من المعرض الدولي "درع إفريقيا" من 19 الى 21 ماي القادم بليبرفيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تقام بليبرفيل (الغابون) النسخة الثالثة من المعرض الدولي للدفاع والأمن الداخلي في إفريقيا (درع إفريقيا -2015) ، وذلك من 19 إلى 21 ماي القادم .

وحسب المنظمين ، فان هذا المعرض، الأول من نوعه بإفريقيا جنوب الصحراء، والمنظم تحت شعار "تحسين رفاه مواطني القارة ومحيط الاعمال"، يتوخى أن يشكل "أداة للرد على رهان جيو- سياسي واقتصادي مزدوج ، وكذا آلية ناجعة لتقديم أجوبة دقيقة يتطلع إليها المسؤولون عن قطاع الدفاع والأمن الداخلي للدول الإفريقية".

وأوضح منظمو المعرض، أن المستثمرين سواء مؤسساتيين أو خواص ، يعملون في بيئة مستقرة وآمنة، مبرزين أن المنعشين الاقتصاديين يطالبون بالحصول على المزيد من الضمانات لإنعاش أعمالهم ، وأن النمو لا ينتعش إلا عندما يكون الاطار مستقرا ومتناغما.

وأضافوا أنه سيتم بمناسبة هذا المعرض تبادل التجارب والخبرات بين خبراء دوليين من مختلف انحاء العالم حول التحديين الكبيرين اللذين تمثلهما حاليا "الحرب الالكترونية "و"الامن السيبراني " .

وكانت الدورة الثانية من معرض "درع -افريقيا" الذي يمثل أيضا ارضية اقتصادية، قد نظم في ماي 2014 بأبيدجان، حيث بحث محورين أساسيين هما "تدبير الكوارث" و" القرصنة البحرية " .

مجموع المشاهدات: 806 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة