الرئيسية | متفرقات | توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأحد 19 أبريل

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأحد 19 أبريل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأحد، أن تتشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية بالقرب من سواحل المحيط الاطلسي الشمالية والوسطى في الصباح الباكر وخلال الليلة الموالية، فضلا عن نمو سحب غير مستقرة خلال الظهيرة بمرتفعات الأطلس، وسفوحها الشرقية والمنطقة الشرقية مع إمكانية نزول قطرات مطرية وزخات متفرقة أحيانا رعدية.

عدا ذلك ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق. وستهب زوابع رملية محلية ستهم السفوح الجنوبية الشرقية، وبالأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح معتدلة إلى أحيانا منتظمة من القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية الشرقية والجنوب الشرقي، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية وبالسهول الأطلسية الشمالية وضعيفة من القطاع الشمالي وأحيانا متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و 12 درجة بالمرتفعات، وما بين 10 و 15 درجة بالمنطقة الشرقية وبالسهول الداخلية الشمالية وبالقرب من السواحل، وستكون ما بين 14 و 20 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وبالأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 19 و 24 درجة بالمرتفعات، وما بين 20 و 25 درجة بالقرب من السواحل، وستكون في حدود 25 إلى 30 درجة بالسهول الداخلية الشمالية والمنطقة الشرقية وبمنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 30 و 35 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وبأقصى جنوب المملكة.

مجموع المشاهدات: 960 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة