الرئيسية | متفرقات | بعثة تجارية إسبانية تزور المغرب ما بين ثاني وسادس يونيو المقبل

بعثة تجارية إسبانية تزور المغرب ما بين ثاني وسادس يونيو المقبل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

ستتوجه بعثة تجارية من جهة كاطالونيا (شمال شرق اسبانيا) إلى المغرب في يونيو المقبل لاستكشاف فرص التجارة والاستثمار بالمملكة، بحسب ما ذكر المنظمون.

وأوضحت المصادر ذاتها أن هذه البعثة، التي تنظم بمبادرة من مركز الدراسات والاستشارات المعدنية والمركز الإسباني للبلاستيك، ستضم ممثلي مقاولات مختلفة من قطاعي المعادن والبلاستيك بهذه الجهة الإسبانية.

وتروم هذه البعثة، التي ستنظم ما بين ثاني وسادس يونيو المقبل، استكشاف فرص الأعمال بالمغرب، لاسيما في مجالات تصنيع الآلات والمعدات ومعدات البناء، والصناعات الغذائية والسيارات والطاقات المتجددة.

وستتاح للمقاولات المشاركة في هذه البعثة، التي ستتزامن مع انعقاد الدورة السادسة للمعرض الدولي للبلاستيك والمطاط والمواد المركبة (بلاست إكسبو) بالدار البيضاء، فرصة إجراء اتصالات مع ممثلين تجاريين وشركاء محليين وموزعين مغاربة.

وبحسب معطيات إسبانية رسمية، فإن صادرات إسبانيا نحو المغرب بلغت 8,83 مليار أورو سنة 2014، مسجلة بذلك زيادة نسبتها 5,9 في المائة مقارنة مع سنة 2013.

وأوضحت المصادر ذاتها أنه بهذه الزيادة لايزال المغرب الوجهة الإفريقية والعربية الأولى للصادرات الإسبانية، متقدما بذلك على الجزائر ونيجيريا وجنوب إفريقيا.

مجموع المشاهدات: 933 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة