الرئيسية | متفرقات | توقعات أحوال الطقس ليوم غد الاثنين 20 أبريل

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الاثنين 20 أبريل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الاثنين، أن تتشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل، وذلك خلال الصباح الباكر والليل.

كما يرتقب نمو سحب غير مستقرة مصحوبة بقطرات مطرية متفرقة أو زخات رعدية بمرتفعات الأطلس والسفوح المجاورة وكذا جنوب المنطقة الشرقية، وستكون السماء، عدا ذلك، صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق، مع احتمال هبوب زوابع رملية بالسفوح الجنوبية الشرقية.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية الشرقية والجنوب الشرقي وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بأقاليمنا الجنوبية وبالسهول الأطلسية الشمالية، وضعيفة من القطاع الشمالي وأحيانا متقلبة الاتجاه عموما بباقي المناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين خمس درجات و11 درجة بالمرتفعات، وما بين 10 و15 درجة بالمنطقة الشرقية والسهول الداخلية الشمالية وبالقرب من السواحل، وستكون ما بين 15 و21 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية والأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح بين 19 و24 درجة بالمرتفعات، وما بين 21 و25 درجة بالقرب من السواحل، وستكون في حدود 26 إلى 31 درجة بالسهول الداخلية الشمالية وسهول تادلة والحوز والمنطقة الشرقية وداخل سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 32 و38 درجة بالسفوح الجنوبية-الشرقية وبأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهائجا بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان على طول الساحل الأطلسي.

مجموع المشاهدات: 1313 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة