الرئيسية | متفرقات | حفل تكريمي بالرباط لعدد من الرؤساء السابقين للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية

حفل تكريمي بالرباط لعدد من الرؤساء السابقين للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

نظمت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، أمس الخميس بالرباط، حفلا تكريميا لفائدة عدد من رؤسائها السابقين، وكذا للسيد إبراهيم فرج العضو السابق بمجلسها الإداري والحاجب الملكي السابق، نظرا للخدمات الجليلة التي أسدوها للمؤسسة وللقطاع التعاضدي عموما.

وأوضح بلاغ للتعاضدية، اليوم الجمعة، أن هذا الحفل، الذي أقيم تحت شعار "التعاضدية العامة تربط ماضيها بحاضرها وتكرم رجالاتها"، شمل السادة إبراهيم فرج ومختار ولد عمار ومحمد السبيطي ومحمد السماحي وشهيد العلوي وصالح بوعسرية.

واعتبر عبد المولى عبد المومني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية، في كلمة بالمناسبة، أن هذه المبادرة الأولى من نوعها في تاريخ المؤسسة، تشكل "اعترافا للأجيال السابقة، أي الرؤساء السابقين، بما أنجزته، وربط الماضي بالحاضر من أجل استشراف أحسن للمستقبل".

وأضاف أن "المستوى الجيد الذي وصلت إليه التعاضدية، يرجع فيه الفضل إلى إسهامات هؤلاء الرجال، الذين تطوعوا من أجل خدمة وتطوير" هذه المؤسسة، مشيرا إلى أن تواجد هؤلاء الرؤساء في هذا الحفل "دليل على التناوب الذي عرفته التعاضدية العامة بشكل ديمقراطي".

من جهتهم، أعرب الرؤساء السابقون المحتفى بهم عن شكرهم لمنظمي الحفل، مؤكدين أن ما تم تحقيقه خلال فترة تحملهم للمسؤولية داخل التعاضدية، يعزى إلى تضافر جهود جميع الأطراف من منتخبين وإداريين.

وأشار البلاغ إلى أنه تم أيضا خلال الحفل منح الرؤساء المحتفى بهم صفة الرئيس الشرفي وعضو نادي الرؤساء تنفيذا لقرار الجمع العام الÜ 66 المنعقد بالحسيمة أيام 31 أكتوبر و1 و2 نونبر 2014.

مجموع المشاهدات: 882 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة