الرئيسية | متفرقات | مجلس النواب ومجلس الشورى السعودي يرغبان في تعزيز التعاون بينهما في مجال تكنولوجيا المعلومات

مجلس النواب ومجلس الشورى السعودي يرغبان في تعزيز التعاون بينهما في مجال تكنولوجيا المعلومات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

شكل تعزيز التعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال محور لقاء، اليوم الاثنين بالرياض، بين نائب رئيس مجلس النواب شفيق رشادي ورئيس مجلس الشورى السعودي الشيخ عبد الله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ.

وخلال هذا اللقاء، أبرز السيد رشادي، الذي يقوم بزيارة عمل للسعودية لتعزيز التعاون الثنائي في مجالات المعلومات والاتصال والتكنولوجيا الحديثة بين مجلس النواب ومجلس الشورى السعودي، العلاقات الأخوية وكذا الروابط المتينة والمتميزة التي تربط السعودية والمغرب وقائديهما صاحب الجلالة الملك محمد السادس وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأعرب، أيضا، عن إرادة مجلس النواب لتأهيل وتعزيز وتحديث آليات الحكامة والاتصالات من أجل أن يكون في تناغم مع التقدم الذي يشهده المغرب والعالم في هذا المجال، وللقيام بوظائفه الدستورية في أفضل الظروف.

وأكد السيد رشادي أن مجلس النواب المغربي منفتح على مختلف التجارب الدولية الناجحة في مجال استخدام تكنولوجيا المعلومات الحديثة، معبرا عن رغبة المجلس في الاستفادة من التجربة السعودية من أجل مواصلة مشروعه لتحديث وتطوير قدراته الذاتية وتجويدها.

من جانبه، أكد رئيس مجلس الشورى السعودي على العلاقات القوية بين المملكة المغربية والمملكة العربية السعودية في مختلف المجالات تحت القيادة النيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

كما أبرز العلاقات المتميزة بين مجلس الشورى السعودي ومجلسي النواب والمستشارين، مؤكدا على أهمية تبادل الزيارات على جميع المستويات بين الطرفين.

مجموع المشاهدات: 987 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة