الرئيسية | متفرقات | ندوة دولية بالدار البيضاء حول "التكنولوجيا الحديثة للإعلام والاتصال ونجاح التكوين المهني بالمغرب وأوروبا"

ندوة دولية بالدار البيضاء حول "التكنولوجيا الحديثة للإعلام والاتصال ونجاح التكوين المهني بالمغرب وأوروبا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تحتضن مدينة الدار البيضاء الاسبوع القادم أشغال ندوة دولية يتمحور موضوعها حول "التكنولوجيا الحديثة للإعلام والاتصال ونجاح التكوين المهني بالمغرب وأوروبا".

وسيتم خلال هذه الندوة المنظمة يومي 26 و27 ماي الجاري بمبادرة من مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل بتعاون مع جمعية "حق وواجب" وجامعة مونس ببلجيكا، عرض النتائج الايجابية لمشروع أوروبي كفيل بدعم التكوين في المجالات الصناعية، وذلك بفضل العمل على ادراج تقنيات الطباعة ذات الابعاد الثلاثة وكذا تسليط الضوء على دور التكنولوجية الحديثة للإعلام والاتصال في بناء نموذج قابل للاندماج ولتطوير مهارات الشباب في مختلف البلدان.

ويشكل هذا اللقاء الدولي أيضا فضاء للحوار حيث سيتقاسم عدد من الخبراء من بلجيكا وفرنسا وسويسرا والمغرب تجاربهم المتراكمة أساسا في مجالات التكنولوجيا الحديثة للإعلام والاتصال والتعليم والتكوين والبحث العلمي والممارسات الميدانية.

وعلى هامش هذه الندوة سيتم تنظيم مجموعة من ورشات العمل والابتكار، وخاصة التجارب المتعلقة بتركيب طابعات الابعاد الثلاثة وذلك من قبل عدد من الطلبة البلجيكيين مع متدربي تكوين المهني بمركز تطوير المهارات التابعة لمكتب التكوين المهني وانعاش الشغل.

مجموع المشاهدات: 839 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة