الرئيسية | متفرقات | إقليم طاطا.. أزيد من 3000 مستفيد من حملة طبية متعددة الاختصاصات

إقليم طاطا.. أزيد من 3000 مستفيد من حملة طبية متعددة الاختصاصات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

استفاد أزيد من 3000 شخص بالجماعة القروية اسافن (90 كلم عن طاطا) من حملة طبية متعددة الاختصاصات نظمتها أمس السبت جمعية تبلخيرت للأعمال الاجتماعية.

أوضح رئيس جمعية تبلخيرت للاعمال الاجتماعية السيد محمد معماو في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن هذه المبادرة المنظمة بتنسيق مع عمالة طاطا وبشراكة مع مؤسسة "سهام" تأتي لتلبية حاجيات المرضى وتقريب الخدمات الطبية للساكنة وسد الخصاص في الأطر الطبية الذي يعاني منه الاقليم.

وفي هذا الصدد أشاد رئيس جمعية تبلخيرت للاعمال الاجتماعية بهذه المبادرة النبيلة وبالخدمات الطبية الجيدة التي قدمها الفريق الطبي لشريحة واسعة من ساكنة المنطقة.

ومن جهته، أكد المدير العام لمؤسسة "سهام" السيد عزوزي خليل أن هذه المبادرة الانسانية تندرج في إطار الحملات الطبية التضامنية التي تقوم بها المؤسسة بعدد من الجهات داخل المملكة المغربية وبإفريقيا قصد تقديم خدمات طبية وعلاجية وتوفير الأدوية بالمجان لفائدة الأسر المعوزة.

وقال إن المؤسسة جندت لهذه العملية الإنسانية والتطوعية 30 طبيبا أخصائيا لتقديم علاجات وكشوفات طبية في 12 تخصصا منها طب العيون والأسنان والأنف والحنجرة وطب النساء والتوليد والجهاز الهضمي وطب الأطفال وداء السكري وأمراض القلب والعظام والطب الباطني لساكنة جماعة إسافن.

وبهذه المناسبة، قام عامل اقليم طاطا السيد حسن خليل رفقة عدد من ممثلي المصالح الخارجية والمنتخبين، بزيارة للمركز الصحي القروي باسافن للوقوف على المجهودات والعمل الانساني الذي قدمه الطاقم الطبي لفائدة الساكنة.

مجموع المشاهدات: 944 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة