الرئيسية | متفرقات | الملتقى الدولي الثامن للمنظمات غير الحكومية بتطوان يومي 5 و 6 يونيو القادم

الملتقى الدولي الثامن للمنظمات غير الحكومية بتطوان يومي 5 و 6 يونيو القادم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

تنظم جمعية الألفية الثالثة للتنمية والتعاون ، يومي 5 و 6 يونيو القادم بتطوان، الملتقى الدولي الثامن للمنظمات غير الحكومية ، وذلك في إطار تخليد الذكرى العاشرة لإطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .

وستشارك في هذا الملتقى ، المنظم بتعاون مع اتحاد جمعيات المجتمع المدني بتطوان وبتنسيق مع شركاء مؤسساتيين في موضوع "التنمية والمشاريع القابلة للتمويل " ، جمعيات المجتمع المدني العاملة في مجال التنمية من دول السويد وهولاندا وبلجيكا واسبانيا وفرنسا والولايات المتحدة ولبنان وليبيا إضافة إلى المغرب .

ويتضمن برنامج الملتقى ، حسب بلاغ للجهات المنظمة، عدة ورشات تهم "أشكال الدعم المقدمة من المؤسسات الحكومية بالدول الاسكندنافية " و"الوساطة الاجتماعية والمشاريع المرتبطة ، المراكز الاجتماعية نموذجا " و"الوكالة الفرنسية للتنمية الدولية والمشاريع الممولة من طرف الوكالة ".

كما يتضمن برنامج التظاهرة دورات تكوينية تتعلق بإعداد المشاريع وتدبيرها وصياغة الأفكار الخاصة بإنجاز المشاريع وطلب تمويل المشاريع وإدارة المؤسسات الخيرية والرعاية الاجتماعية.

وسيتم موازاة مع أشغال الملتقى تقديم عروض حول الأهداف الاجتماعية والتنموية وآليات تدبير المشاريع المندرجة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، وطرح تجارب دولية في مجال العمل الاجتماعي والجمعوي . كما ستعرف التظاهرة التوقيع على اتفاقيات شراكة وتعاون بين الجمعيات والتنظيمات المشاركة .

مجموع المشاهدات: 864 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | المنسق العام للملتقى الثامن للمنظمات غير الحكومية
تأجيل الملتقى الثامن للمنظمات غير الحكومية
نظرا لظروف قاهرة و خارجة عن إردتنا تم تأجيل الملتقى الثامن للمنظمات غير الحكومية إلى وقت لاحق
مقبول مرفوض
0
2015/06/05 - 09:15
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة