الرئيسية | متفرقات | مجلس جهة سوس ماسة درعة يصادق على اتفاقية لإعادة تأهيل المركز الاستشفائي للأمراض العقلية بإنزكان

مجلس جهة سوس ماسة درعة يصادق على اتفاقية لإعادة تأهيل المركز الاستشفائي للأمراض العقلية بإنزكان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

صادق مجلس جهة سوس ماسة درعة، خلال اجتماع دورته العادية برسم شهر ماي الجاري اليوم السبت بأكادير، على اتفاقية شراكة لإنجاز مشروع إعادة تأهيل المركز الاستشفائي للأمراض العقلية بإنزكان، الذي يندرج في إطار برنامج محاربة الهشاشة برسم سنة 2015.

وتلتزم الأطراف الموقع على هذه الاتفاقية، التي رصد لها مبلغ إجمالي بلغت كلفته 3.2 مليون درهم، بالعمل جماعيا على إنجاز هذا المشروع مع مراعاة أهداف وفلسفة ومقاربة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وخطة ومنهجية عملها.

ويهم هذا المشروع، الذي يغطي مساحة إجمالية تقدر ب 1600 متر مربع، نزلاء المركز الاستشفائي للأمراض العقلية بإنزكان بطاقة استيعابية تبلغ 80 نزيلا، على أن تنجز الأشغال في ظرف ستة أشهر وترتبط بمختلف أعمال الهدم والتطهير السائل وتغطية الأرضية والجدران والصباغة والتهيئة الخارجية وإعداد مناطق خضراء وغيرها.

وتتوزع مساهمة الشركاء بين مجلس الجهة (1.1 مليون درهم) ومؤسسة الجنوب للتنمية والتضامن كحامل للمشروع (700 ألف درهم) واللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لعمالة إنزكان آيت ملول (200 ألف درهم) واللجنة الإقليمية للمبادرة لعمالة أكادير إداوتنان (100 ألف درهم) واللجنة الإقليمية للمبادرة لإقليم أشتوكة آيت باها (200 ألف درهم).

مجموع المشاهدات: 1329 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة